صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب النيل المناقل في حوار مع كورة سودانية: اهتمام راعي النادي ساهم في الاحتفاظ ببطولة الدوري

86

مدافع النيل المناقل

توج النيل المناقل ببطولة دوري الدرجة الاولي للمرة الثانية علي التوالي ليحافظ علي موقعه ضمن فرق التأهيلي في الموسم القادم. وقاد النيل لتحقيق هذا اللقب مدربه الشاب عبد المنعم بيلو صاحب النجاحات العديد مع الفريق والذي حقق معه بطولة الموسم الماضي ايضا. وإلتقت (كورة سودانية) بالمدرب بيلو صاحب الانجاز الكبير لفرقة النيل الذي ادلي لنا بهذه التصريحات:

الانجاز صناعة جماعية

اشكر كل من ساند النيل في الموسم الماضي ووقف الي جانبه في جميع مبارياته بالدوري المحلي والتأهيلي والتي تم تتويجها بالمحافظة علي اللقب الغالي. وكان وراء هذا الانجاز عدد كبير من محبي النادي بقيادة راعي النادي الاستاذ عصام عبد المنعم الذي نهديه كأس الدوري ونعده بالمزيد من تحقيق الانجازات.

سندخل الموسم القادم بإستراتيجية جديدة

سندخل الموسم القادم بإستراتيجية جديدة لتحقيق الافضل في الدوري التأهيلي بعد ا اخفق النيل في مواصلة مسيرته بنجاح في الموسم الحالي رغم ان الفريق حقق نتائج ايجابية امام فرق عريقة وكان قاب قوسين او ادني من العبور للدور الثالث من التأهيلي.

رصدنا لاعبين مميزين للتسجيلات

سندعم الفريق بلاعبين مميزين من الخرطوم لقيادة النيل في تأهيلي الموسم القادم وسنرصد عدد من هؤلاء النجوم قبل التعاقد معهم في فترة التسجيلات القادمة.

راعي النادي جاهز لدعم النيل في التسجيلات

راعي النادي اكد جاهزيته لدعم النيل في التسجيلات الرئيسية الماضية والذي اشار الي استفادتة من دروس خروج الفريق من التأهيلي المجانية والاستفادة منها في الموسم القادم وكيف تحقق الفرق نتائج ايجابية في المنافسة. واعلن عن دعمه للفريق بماله وفكره.

الاعداد سينطلق مبكرا

سينطلق اعداد النيل للموسم الجديد والتأهيلي مبكرا وبفكر مختلف عن المواسم الماضية حتي تكتمل جاهزية النيل خاصة وان المناقل اصبحت تعول كثيرا علي النيل في قيادتها للممتاز وعلي دعم راعي النادي عصام عبد المنعم.

نحتاج لدعم الجميع

النيل سيحتاج لدعم جميع ابناء المناقل في المرحلة القادمة خاصة اتحاد كرة القدم الذي دعم الفريق حسب امكاناته بواسطة رئيس الاتحاد د. بكري ونتمني ان يتضاعف دعم الاتحاد لفريق النيل.

سنجلس للتفاكر حول مستقبل الفريق

سنجلس معا داخل نادي النيل للتفاكر حول مستقبله في الموسم القادم خاصة بحث تسجيلات اللاعبين واعداد الفريق جيداً وتأهيل الفريق ليدخل الموسم الجديد وهو اكثر قوة لتحقيق الانجاز المنتظر بالترقي للممتاز التي تحتاج الي الجاهزية المطلوبة.

نشكر (كورة سودانية) علي الاهتمام

اشكر (كورة سودانية) علي الاهتمام الكبير بفريق النيل والنشاط الرياضي بالمناقل ونتمني لها دوام التقدم والازدهار.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد