صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مورينيو يقتنص نقطة من ريال مدريد ويشعل الصراع على لقب الليغا

27

كريستيانو رونالدو

سقط فريق ريال مدريد على أرضه وبين جمهوره في فخ التعادل أمام فياريال (1-1) في المباراة التي جرت بينهما الأحد 1 مارس/آذار، ضمن الجولة الـ 25 للدوري الإسباني لكرة القدم.

أشعل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مدرجات ملعب “سانتياغو بيرنابيو”، في بداية الشوط الثاني بتسجيله هدف السبق للملكي عند الدقيقة الـ 52 من ضربة جزاء، حصل عليها بنفسه.

وأحرز رونالدو “صاروخ ماديرا” 10 ضربات جزاء من أصل 10 في الموسم الحالي لليغا، ورفع رصيده إلى 30 هدفا وابتعد في صدارة قائمة الهدافين بفارق 3 أهداف عن أقرب مطارديه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

ورد خيرارد مورينيو مهاجم الغواصة الصفراء بهدف التعادل في الدقيقة الـ 63 بتسديدة قوية زاحفة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية الميتة على يسار القديس إيكر كاسياس حارس الملكي.

وأهدر ريال مدريد نقطتين ثمينتين قد يندم عليهما كثيرا فيما بعد في الصراع على اللقب، واكتفى بنقطة يتيمة أضافها إلى رصيده الذي ارتفع إلى 61 نقطة، ليتقلص الفارق إلى نقطتين فقط بينه وبين وصيفه وغريمه التقليدي برشلونة الذي كان قد تغلب على مضيفه غرناطة (3-1) يوم السبت الماضي. بينما خرج فياريال بنقطة ثمينة رفع بها رصيده إلى 45 نقطة، ويحتل المركز السادس في جدول ترتيب الليغا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد