صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نابولي يقهر فولفسبورغ في معقله ويقترب من المربع الذهبي لـ “يوروبا ليغ”

20

نابولي يقهر فولفسبورغ

أصبح نابولي قاب قوسين أو أدنى من بلوغ الدور نصف النهائي للدوري الأوروبي بكرة القدم، بفوزه على فولفسبورغ الألماني في عقر داره في مباراة الذهاب التي جمعتهما الخميس 16 أبريل/نيسان.

تقدم الفريق الإيطالي بثنائية في الشوط الأول أحرزها كل من المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين، ولاعب خط الوسط السلوفاكي مارك هامشيك في الدقيقتين الـ (15 و 23) على التوالي، في ملعب “فوكسفاغن أرينا” بمدينة فولفسبورغ.

وعاد هامشيك في الشوط الثاني وسجل الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة الـ 64.

وعزز زميله المهاجم مانولو جابياديني تقدم الضيوف بإحرازه الهدف الرابع لهم في الدقيقة الـ 76. ومن ثم سجل المهاجم الدنماركي نيكلاس بيندتنر هدف حفظ ماء الوجه للفريق الألماني في الدقيقة الـ 80 من عمر المباراة.

ووضع نابولي، بطل نسخة 1998، قدما له في الدور نصف النهائي ليوروبا ليغ، بعد هذا الفوز العريض، لا سيما وأن مباراة الإياب ستقام على أرضه وبين جمهوره في ملعب “سان باولو” بمدينة نابولي، يوم الخميس المقبل.

وكان غونزالو هيغواين قاد نابولي إلى الدور ربع النهائي على حساب دينامو موسكو (3-1) بتسجيله ثلاثية “هاتريك” في لقاء الذهاب الذي أقيم بينمها الخميس 12 مارس/آذار الماضي، قبل أن يتعادلا سلبا إيابا في موسكو بعد أسبوع من ذلك.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد