صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتائج عرض SMACK DOWN بتاريخ 25.6.2015

62

دولف زيغلر

افتتح بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز أحداث العرض برفقة مدير العمليات كين وعضو فريق الحماية جوي ميركوري، وذكر أن زميلهم جيمي نوبل لم يشارك في هذا العرض بسبب الإصابة التي تعرّض في عرض الرو الأخير أثناء مواجهة فريق السلطة للوحش البشري بروك ليسنر.

طلب سيث رولينز بعد ذلك من بطل القارّات المصارع رايباك الدخول وما إن وصل حتى بدأت السخرية من كلا الطرفين، أدى ظهور رايباك للإعلان عن مواجهة تجمعه بمدير العمليات كين، كما أعلن رولينز عن تحديه للمصارع “الغير متزن” دين أمبروز في وقت لاحق خلال هذا العرض.

النزال الأول
المصارع شيمس – يهزم – دولف زيجلر

استفاد شيمس كثيرا من ظهور المصارع روسيف حاملا بيدة الميكروفون أثناء النزال وأخذ يطالب لانا بالعودة له من جديد، لكنها رفضت الإصغاء إليه مما دفعه ببعودة إلى خلف الكواليس بعد انتهاء المواجهة، ثم ظهرت سمر راي التي أصبحت تحاول التقرب من روسيف.

النزال الثاني
أليشا فوكس – تهزم – نايومي

رافقت بطلة السيدات نكي بيلا وشقيقتا بري بيلا أليشا فوكس في نزالها، وهي التي استفادت من العراك الذي جرى بينهن وتامينا سنوكا، مما تسبب بتشتيت انتباه نايومي.

النزال الثالث
رايباك – يهزم – كيــن

انتهت المواجهة بقرار من الحكم بسبب تدخل بيج شو وهجومه على غريمه في عرض باتيل جراوند 2015 رايباك بعد ظهوره أثناء المواجهة ضد كين.

النزال الرابع
فريق أونيل ويونج ولوتشا دراجونز – يهزم – فريق نيو داي وبو دالاس

ظهر دين أمبروز خلف الكواليس يتحدث مع رومان رينز حول وجوب توحيد جهودهما معا في الهجوم على براي وايت، إلّا أن رينز قال إن المسألة أصبحت شخصية مع وايت، ترك أمبروز رومان وحيدا قبل أن يجد الأخير صورة غامضة من خصمه، وبدأ بالبحث عنه خلف الكواليس قبل أن يجد كين ويشتبك معه، وهو ما دفع مدير العمليات على طرده من المبنى.

النزال الخامس
سيث رولينز – يهزم – دين أمبروز

استفاد بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز من خدمات عضو فريق الحماية جوي ميركوري وتدخله ضد دين أمبروز الذي تشتت انتباهه وخسر المواجهة أمام غريمه الذي تفاخر بانتصاره أمام الجماهير لينتهي العرض على ذلك المشهد.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد