صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتائج عرض WWE RAW بتاريخ 29-7-2014

39

raw

بدأ عرض الرو الاخير أحداثه باستعراض لقطات من عرض الاسبوع الماضي الذي شهد الاعلان عن خصم بطل WWE للوزن الثقيل جون سينا في عرض سمر سالم 2014 وكان المصارع الشرس وصاحب الانجاز الكبير بروك ليسنر الذي ظهر في نهاية العرض الماضي برفقة مدير أعماله بول هيمان.

دوّت بعد ذلك موسيقى النجم جون سينا ودخل إلى الصالة مستعرضا حزاميه الكبيرين أمام الجماهير التي انقسمت في تشجيعها له كما هو المعتاد، وبدت ملامح الحيرة على وجه جون سينا قبل أي يحي الجماهير الحاضرة للعرض في مدينة هيوستن وتحدث عن الخطة “ج” التي تمنى ألّا تحدث بمواجهة بروك ليسنر.

وقال جون سينا أن السلطة الإدارية في WWE ترغب بتجريده باللقب بشدة واصفا إياهم بالمجرمين المرتزقة، وأعلن سينا كذلك أن هدفه القادم هو هزيمة بروك ليسنر في عرض سمر سلام 2014، وأكد على أنه يعلم تمام من هوه خصمه، ويعلم القوة والعنف الكبيرين اللذان يتمتع بهما ليسنر.

واستمر سينا بالحديث عن بروك ليسنر وعن إنجازه الكبير بهزيمة اندرتيكر في عرض الرسلمينيا 30، وقال أن بول هيمان صدق لأول مرة في حياته حينما قال أنه قد يتعرض لأسوء هزيمة في حياته في سمر سلام 2014، لكنه كبطل WWE عازم على هزيمة بروك ليسنر في العرض الكبير القادم للحفاظ على لقبه.

وتحدث جون سينا كذلك عن شخصية بروك ليسنر العنيفة والتي لا يمكن لأحد السيطرة عليها بما في ذلك الادارة وبول هيمان وحتى الجماهير، إلّا أنه سيفعل المستحيل للحفاظ على لقبه في مواجهتهما القادمة مهما كلّف الأمر، ولن يقبل بأن يصبح ليسنر هو البطل القادم في WWE.

ظهر مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان وعرّف نفسه بمحامي الوحش الذي سيجرد جون سينا من لقبه في عرض سمر سلام 2014، وقال أنه سيصبح ضحية جديدة لبروك ليسنر الذي سينتزع اللقب بلا رحمة منه، وأكد على أنه سيجرده من اللقب الذي يضعه فوق رقبته.

وتطرق بول هيمان كعادته للحديث عن فوز موكله بروك ليسنر على اندرتيكر في مهرجان الرسلمينيا 30 حينما حوله ضحية لم يعد تسمع عنها أي أخبار ولم يظهر أبدا بعد تلك المواجهة، وأن جون سينا سيلاقي نفس المصير وسيتمكن من السيطرة عليه وقهره في سمر سلام 2014 بكل تأكيد.

رد جون سينا بأنه يعلم تمام من هو بروك ليسنر ويعمل تماما كيف يواجهه في الحلبة، لأنه يمتلك الشغف الذي يحتاجه الأبطال ليبقوا أبطالا، وذكّر سينا بول هيمان بماضيه بإتحاد ECW السابق وأخذ يردد الكلمة برفقة الجماهير التي تشجعه يعد أن أكد هيمان في حديثه بأن سينا لا يمثل تلك الجماهير التي تهتف بإسمه.

ظهر بعد ذلك المصارع سيزارو وعانق مديره السابق بول هيمان وأخذ يتهكم على جون سينا بسبب شتمه لصديقه بول هيمان، وقال سيزراو أن سينا لا يستطيع أن يصارع وأنه مجرد كتلة عضلية لا فائدة منها، وأقدم سيزارو على تحديه في نزال على الفور وهو الامر الذي وافق عليه سينا دون تردد.

النزال الأول: ليس على اللقب
جون سينا – يهزم – سيزارو

ظهرت ستيفاني مكمان خلف الكواليس تتحدث لزوجها المدير التنفيذي تربل اتش تشرح له معاناتها وحالتها النفسية وعدم قدرتها على مواهة والديها وأولادها كذلك بعد ما حصل لها الأسبوع الماضي في عرض الرو حين تم إلقاء القبض عليها بسبب بري بيلا.

وبينما كان يحاول تربل اتش تهدئة ستيفاني قاطعهما راندي أورتن مبديا امتعاظه بسبب خطف بروك ليسنر لفرصته لمنافسة جون سينا على اللقب في سمر سلام، وأنها كانت الخطة الأصلية لذلك العرض قبل أن يقبل هو باستبدالها.

رد تربل اتش بأنه يعلم تماما ما هي الخطة التي كان ينوي إعلانها، وأنه وافق تماما على ما حصل لأنه لا يستطيع إعطاءه أي فرصة طالما تواجد رومان رينز في العرض، لذا عليه أن ينهي تلك المشكلة للحصول على مايريد، رد أورتن غاضبا وقال أن لديه مشاكل لم تنتهي بعد مع كين ورومان رينز، وأن تربل اتش انضم إلى قائمة الذين ليدهم مشاكل معه وغادر غرفة الإدارة.

دخلت بطلة السيدات السابقة بايج إلى الحلبة وتحدثت عن نفسها وعن صغر سنها، وشرحت سبب عداوتها مع اي جي بالرغم من أنها كانت تعتبرها أعز صديقاتها لكنها لم تستطع تحمل ذلك الشعور، وقالت للجماهير أنها لن تفعل ذلك مجددا.

دخلت بطلة السيدات الحالية اي جي بطريقتها المعتادة إلى الحلبة وقالت أنها تعرف سبب تصرفات بايج وأن اللقب الذي تحمله هو السبب، وتحدثت إي جي عن غدر بايج بها وقالت أنها لو كان لديها مشاكل معها لكانت أخبرتها بذلك بوجهها ولن تغدرها كما فعلت هي.

ردت بايج على كلمات إي جي ساخرة وواصفة إياها “بالمجنونة” مما أغضب إي جي التي قامت بالتمويه بأنها تقبّلت كلمات بايج بصدر رحب قبل أن تبدأ بهجوم أجبر الشابة الانجليزية على الانسحاب من الحلبة إلى مدخل الصالة، وأخذت كلتا المصارعتين بتبادل نظرات التحديث قبل أن يعلن عن موادهة نارية بين رومان رينز وكين.

دخل المدير التنفيذي لـ WWE تربل اتش برفقة زوجته ستيفاني مكمان إلى الحلبة ليتم استعراض ما حصل بين الاخيرة وبري بيلا التي تقدمت بشكوى ضد ستيفاني التي تم اعتقالها أمام الجماهير التي شاهدة عرض الرو الماضي، وأجهشت ستيفاني بالبكاء قبل أن يبدأ تربل اتش حديثه.

وقال تربل اتش أنهم ولسنوات عديدة تشاركوا مع الجماهير الكثير من اللحظات السعيدة والنجاحات، وأنه قد خاب أمله بهم الأسبوع الماضي بسبب سرخيتهم وضحكهم على زوجته سيتفاني حين تم اعتقالها الاسبوع الماضي وتم معاملتها مثل المجرمين عندما وضعت الاصفاد في يديها، وقال أن لن يسامحهم على تلك الفعلة.

وسأل تربل اتش الجماهير إن كانوا يعلمون ما فعلوه بسخريتهم على زوجته وكيف نهم آذوا مشاعرها، وأن السبب في ذلك هي بري بيلا زوجة دانيال براين التي رفضت إسقاط التهمة الاخيرة وتمسكت بمقاضاة زوجته ستيفاني بعد أن تم إسقاط جميع التهم الأخرى، وقال أن زوجته دخلت إلى هنا لشرح الملابسات التي أدت إلى تلك الحادثة البشعة.

طلبت ستيفاني مكمان من بري بيلا الدخول إلى الحلبة للحديث حول هذا الموضوع لكن من ظهر كان النجم المخضرم كريس جيريكو الذي واجهه تربل اتش وتساءل عن سبب ظهوره هنا وهم مشغولون بأمر مهم للغاية، فأجاب كريس بأنه يعلم ذلك وأنه آسف لما حصل مع ستيفاني الاسبوع الماض وأخذ يغني برفقة الجماهير.

غضب تربل اتش من تصرف كريس جيريكو وأخذ يضحك متهكما ومتسائلا إن كان كريس جيريكو يظن أن تصرفه مضحك، قال جيركو إنه العام 2014 وأن كل شيء أصبح شفاف وأنه كان من الممتع مشاهدة زوجته تقاد مصفدة الأيدي أمام الجميع إلى مركز الشرطة.

وبدأ كريس جيريو بعد ذلك بالمحاولة لزعزعة الثقة بينه وبين زوجته ستيفاني وسأله عن سبب تأخره بلحاقها إلى مركز الشرطة، وأنه تأخر لبعد انتهاء العرض بخمسة عشر دقيقة، غضب تربل اتش مجددا ونهر جيريكو وطلب منه أن يهتم بشؤونه الخاصة وأن يركز على عدوه براي وايت.

رد جيريكو قائلا بأن براي وايت هو سبب ظهوره ودخوله إلى الصالة هناك، وأنه يطالب بفرصة للانتقام منه في هذا العرض لتصفية حسباته معه، رفض تربل اتش طلب جيريكو قال أن عليه الانتظار حتى سمر سلام 2014، وأنه سيواجه سيث رولينز في هذا العرض، وهو من دخل وهاجمه بالحقيبة الذهبية.

النزال الثاني
فريق دولف زيغلر وجيمي وجاي أوزو – يهزم – فريق ذا ميز ورايباك وكيرتس اكسل

شاهد المصارعن كوفي كينغستون وبيج إي النزال من جانب الحلبة برفقة مديرهما الجديد كزافير وودز لمراقبة المصارعين في الحلبة، وأعلن المذيع الرئيسي مايكل كول أن المصارعة السابقة بري بيلا لازالت متوقعة للمشاركة في العرض. وأنها قد تظهر في أي وقت لاحق خلال العرض.

النزال الثالث
ار تروث – ضد – بو دالاس

 دخل المصارع بو دالاس لنزال التالي متحدثا لخصمه ار تروث بطريقته المعتادة التي يحاول بها الهام المصارعين. وقال له أنه لا يستطيع أن يكون مثله خاليا من الهزائم ومحافظا على سلسلة انتصاراته، وبعد النزال لم يصدق دالاس ما حصل وشن هجوما على خصمه ار تروث.

دخل المصارع الروسي روسيف برفقة مديرة أعماله لانا إلى الحلبة وأخذت تطلب من الجماهير أن تخرس وهي تتحدث عن العلم الامريكي وتسخر منه كثيرا، وكعادتها مدحت لانا الجمهورية الروسية ورئيسها فلاديمير بوتين، بينما وصفت الرئيس الامريكي أوباما بالفقاعة المثيرة للشفقة.

وطلبت لانا من الجماهير أن يشاهدوا معها الشاشة الكبيرة من انتخب لإدارة البلاد قبل أوباما، لتعرض صورة جورج بوش لثواني قبل أن يظهر اسم المصارعة جوك سواغر ملونا بألوان العلم الأمريكي، ورافقه مدير الاعمال زاب كولتر الذي دخل ليرد عليها موضحا ترابط المجتمع الامريكي وانجازاته.

اعجبت الجماهير الحاضرة التي وقفت معه ورددت هتاف “نحن الشعب”. وأوعز كولتر بعد ذلك لجاك سواغر بأن يهاجم روسيف الذي تدارك الموقف بعد تلقيه عدة ضربات من سواغر الذي نجح بنهاية المطاف من طرد روسيف من الحلبة، ليقف برفقة كولتر رافعا العلم الامريكي وسط الحلبة.

ظهر المصارع الموهوب داميان ساندو إلى الحلبة مرتديا ملابس رواد الفضاء وملمحا بحديثه مع جماهير مدينة هيوستن إلى غريمه المصارع ادم روز الذي تبعه إلى الحلبة برفقة فرقته الراقصة، وأخذ روز يسخر من ساندو ويطلب منه أن يهبط إلى الأرض وألّا يكون مثل الليمون.

النزال الرابع
ادم روز – يهزم – داميان ساندو

 تم الاعلان عن مواجهة قوية في عرض مين اينفت الليلة القادمة بين النجمين بطل الوزن الثقيل السابق البرتو دلريو وخصمه بطل الولايات المتحدة السابق دين أمبروز في الحدث الرئيسي للعرض.

دخل المصارع كين إلى الحلبة تمهيدا لمواجهته للنجم رومان رينز الذي هاجمه راندي أورتن أثناء دخوله من بين الجماهير، كما اشتبك رينز مع خصمه كين الذي تمكن في النهاية من طرحه أرضا. وعاد أورتن لاستغلال الفرصة بالهجوم على رينز بقزة وبعنف كبيرين بعد مغادرة كين للحلبة تماما.

استمر راندي أورتن بتعذيب رومان رينز من مكان إلى آخر مستخدما كل ما أتيح له وخصوصا الأدراج الحديدية للحلبة، وأخذ يصرخ عليه قائلا أن ما يحصل له بسبب إضاعة فرصة منافسته على اللقب، كما نفذ أورتن ضربته القاضية على رينز مرتان فوق طاولة المعلقين إلى أن حطمها عليه وقال له أن هذا عقاب من يضيع عليه الحصول على أشياء ثمينة.

النزال الخامس
ديجيو – يهزم – فاندانجو

ظهرت ستيفاني مكمان وهي في طريقها لغرفة غيار المصارعات، لتقابلها المصارعة نكي بيلا وتسألها ستيفاني عن شقيقتها بري بيلا، وتحاورن حول القضية بينها وبين بري وتمنت ستيفاني بأن تكون بري منطقية بتعاملها معها، لتجيب نكي بأن على ستيفاني أن تتذوق بعضا مما كانت تتسبب به للكثيرين.

ظهر المصارع ستاردست (كودي رودس) خلف الكواليس وهو يكتب بعض المعادلات الرياضية ويخبر شقيقه جولدست بأنه وحد المفتاح، ثم أجرى الاخير بعض التعديلات على تلك المعادلة وقال أنه الامر سيصبح لهما قريبا.

النزال السادس
فريق نتاليا ونايومي – يهزم – فريق اليشا وكاميرون

 استعرض طاقم المذيعين بجانب الحلبة النزالات التي تأكدت رسميا في عرض سمر سلام 2014 والتي سيكون نزل جون سينا وبروك ليسنر على لقب WWE للوزن الثقيل أبرزها، وعرضت لقطات أخرى من هجوم براي وايت وعائلته في عرض الرو الماضي خلف الكواليس ومن هجوم سيث رولينز عليه سابقا في هذا العرض.

النزال السابع
سيث رولينز – ضد – كريس جيريكو

لم يكتمل النزال بسبب تدخل براي وايت ولوك هاربر وإريك روان ضد المصارع المخضرم كريس جيريكو بعد انقطاع الأضواء عن الصالة، ليتفاجئ جيريكو بهروب سيث رولينز ومحاصرة عائلة الوايت له في الحلبة.

دخلت السيدة في الأولى ستيفاني مكمان إلى الحلبة متحدثة إلى الحلبة وتحدثت عن نفسها وعن تواضعها وقالت أنها تمثل أربعة أجيال من عائلة مكمان بالإضافة أنها تمثل الحصة الاكبر للشركاء في WWE، وقالت أنها لا تستطيع النظر بعيون المسؤولين في هناك لأنهم ينظرون إليها كمجرمة بعد ما حصل الاسبوع الماضي.

وأضافت ستيفاني أن لا تستطيع التعامل مع أطفالها الذين لا تستطيع أن تشرح لهم ما حصل، لذلك خرجت هنا لتسوية الأمر مع بري بيلا التي دخلت وقامت بتوبيخها ووصفها بفتاة الليل الثرية وأنها سئمت من هراء ستيفاني التي طلبت منها أن تسقط التهم عنها.

تساءلت بري بيلا عن السبب الذي سيدفعها للتنازل عن القضية في المحكمة، فعرضت عليها ستيفاني أن تقوم برفع راتب شقيقتها نكي الشهري، راق هذا العرض لبري لكنها وجدته غير كافي على الإطلاق، لتطلب من ستيفاني مكمان اعادة وظيفتها لها، وهو الأمر الذي وافقت عليه بصعوبة ومتذرعة أن واحدة من عائلة بيلا تكفي في WWE.

استمرت بري بيلا بالضغط على ستيفاني مكمان بالقضية وطالبتها بالحصول على نزال في عرض سمر سلام 2014، وهو الطلب الذي أعجب ستيفاني عندما ظنت أنها تريد نزالا على لقب السيدات، إلّا أن بري صعقتها عندما أخبرتها بأن النزال سيكون ضدها هي شخصيا.

حاولت ستيفاني مكمان التملص من تلك المواجهة متذرعة بأنها لم تعد تقوى على المصارعة وأنه أم لعدة أطفال، إلّا أن بري أصرت على ذلك النزال من أجل أن تسقط القضية في المحكمة، أعلنت ستيفاني بعد ذلك موافقتها على النزال وهي تمثل البكاء وفاجأت بري بصفعة قوية على وجهها أسقطتها خارج الحلبة لتعود الأخيرة لرد الهجوم ويبدأ عراك قوي احتاج عددا كبيرا من المسؤولين لفضه، وانتهى العرض على ذلك المشهد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد