صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتائج عرض WWE SMACK DOWN قبل العرض التلفزيوني بتاريخ 18-6-2015

118

WWE.Smackdown

افتتح سيد الحقيبة الذهبية المصارع شيمس أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع وأخذ يتحدث للجماهير عن انتزاعه للحقيبة الذهبية في عرض مون ان ذا بانك 2015، إلّا أن دين أمبروز قاطعه وذكره بأن تدخل براي وايت ضد رومان رينز كان السبب بفوزه.

وأن رومان رينز كان على بعد لحظات من انتزاع الحقيبة لكن براي وايت منعه وهو ما أتاح له فرصة الفوز، غضب شيمس من حديث أمبروز وتحداه أن يقاتله في الحلبة وأن يأخذ الحقيبة منه، تدخل مدير العمليات كين في الحوار وأعلن مواجهة غير متكافئة تجمعه بشيمس ضد أمبروز.

النزال الأول: 2 ضد 1
فريق شميس وكين – يهزم – دين أمبروز

انتهى النزال لمصلحة شيمس ومدير العمليات كين بسبب تدخل رومان رينز الذي تدخل بالنزال وهاجم كين، مما أدى إلى الإعلان عن مواجهة بين الفريقين في وقت لاحق في العرض.

النزال الثاني
بري بيلا – تهزم – بايج

أجرت المذيعة رينيه يونج مقابلة مع المصارع كيفين أوينز بطل NXT حول هجومه على ضيف عرض الرو مغني الهيب هوب المعروف MGK، وأجاب أوينز بشكل غريب محمّلا بطل الولايات المتحدة جون سينا المسؤولية عن ذلك الهجوم.

وأعلن كيفين أوينز كذلك أنه لن يقوم بالتحدي المفتوح على لقب NXT في هذا العرض، قاطع المصارع الصلب سيزارو مقابلة أوينز وتحداه في مواجهة كبيرة في الحلبة وهو ما تم تأكيده بينهما.

ظهر المصارع الشاب بو دالاس عند مدخل الصالة وأخذ يسخر من علاقة دولف زيجلر مع مديرة الأعمال لانا، وأنه لا يصلح أن يكون برفقتها، وقال إنه لو كان مكانها سيتركه فورا مما قاد للمواجهة بين الطرفين بحضور لانا.

النزال الثالث
دولف زيجلر – يهزم – بو دالاس

دخل فريق نيو داي إلى الحلبة تمهيدا لمواجهة اكزافير وودز القادمة وظهروا بطريقتهم المعتادة بالهتاف لفريقهم، لكن الجماهير بادرتهم بالهتاف لهم بطريقة سلبية “فريق نيو داي مقرف”.

النزال الرابع
المصارع نيفيل – يهزم – اكزافير وودز

حاول كوفي كينجستون وبيج إي التدخل لمساعدة شريكهم اكزافير وودز أثناء مواجهته لنيفيل، لكن فريق برايم تايم تايتوس أونيل ودارين يونج دخلا إلى الحلبة ومنعاهم من ذلك مما أتاح لعدو الجاذبية الفوز بطريقة نظيفة.

النزال الخامس
كيفين أوينز – يهزم – سيزارو

ظهر المصارع سيث رولينز بطل WWE للوزن الثقيل وأخذ يتحدث عمّا حصل في عرض الرو الأخير والإعلان عن مواجهته للوحش البشري بروك ليسنر في عرض باتل جراوند 2015 مؤكدا للجميع أنه سيهزمه مثلما هزم كل من تحداه قبل ذلك على اللقب.

النزال السادس
فريق شيمس والمصارع كين – يهزم – فريق رومان رينز ودين أمبروز

ظهر المصارع الغامض براي وايت على الشاشة الكبيرة أثناء المواجهة القوية بين الطرفين، مما شتت انتباه المصارع رومان رينز وسمح للمحارب السلتي شيمس ومدير العمليات كين انتزاع الفوز من رينز ودين أمبروز، وانتهى العرض على مشهد غضب من الخاسرين بسبب تدخل وايت.

صورة مصغرة

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد