صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

يوفنتوس وروما يفتتحان الدوري بانتصارين

28
يوفنتوس
استهل ماسيميليانو أليغري، مدرب يوفنتوس الجديد، مشواره مع حامل اللقب بالفوز 1-صفر على مضيفه كييفو فيرونا، في الدوري الإيطالي لكرة القدم، السبت، بينما فاز روما 2-صفر على فيورنتينا.
ووضع كريستيانو بيراجي مدافع كييفو الكرة في مرمى فريقه بطريق الخطأ في الدقيقة السادسة، ليفوز يوفنتوس، بطل إيطاليا في آخر 3 مواسم، بعد عرض مقنع.
واستفاد روما، المرشح لمنافسة يوفنتوس على اللقب من تألق جرفينيو، الذي ساهم في تسجيل الهدف الأول وأحرز الهدف الثاني في مرمى فيورنتينا في الدقائق الأخيرة.
وشارك آشلي كول الظهير الأيسر السابق لتشلسي ومنتخب إنجلترا لأول مرة في الدوري الإيطالي مع روما، أمام فيورنتينا الذي يتولى تدريبه فينتشينزو مونتيلا مهاجم روما السابق.
وتقدم البلجيكي راديا نينجولان بهدف لروما في الدقيقة 28 بعدما تابع تسديدة من جرفينيو، ارتدت من الحارس البرازيلي نيتو.
وحسم روما الانتصار في الوقت المحتسب بدل الضائع بعدما انفرد جرفينيو بالمرمى وراوغ الحارس نيتو وأضاف الهدف الثاني بشكل رائع.
ويخوض ميلان بقيادة فيليبو إنزاغي مباراته الأولى، الأحد، أمام لاتسيو، بينما يلتقي إنتر ميلانو مع تورينو، ويحل نابولي ضيفا على جنوى.
وكالات
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد