صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعد تدشينه الاستديو الخاص محمد حسن يستعد لإحياء حفله السنوي الكبير باسمرا.

20

محمد حسن

كورةسودانية: أيمن عبد الله 

شرع الفنان الشاب محمد الحسن حاج الخضر في التجهيز لإقامة حفله السنوي الجماهيري بالعاصمة الأرتيرية أسمرا.وذلك تماشياً مع عادته في إقامة حفل جماهيري لمحبيه ومعجبي الغناء السوداني بالدولة الجارة.
الشاب محمد حسن أكمل جزء كبير من إستعداداته وأوشك على الإنتهاء من كل الإجراءات المتعلقة بمغادرة فرقته الموسيقية بجانب بعض المدعويين من الوسائط الإعلامية السودانية.

 

[ad#Google Adsense]

 

وكان الفنان قد دشن قبل شهر من أول إنتاج لمجموعة من الاغنيات الجديدة والمسموعة وذلك بغرض تضمينها في ألبوم غنائي سيرى النور قريباً، وجاء ذلك عقب إنتهائه من العمل على إنشاء استديو خاص به ، وليشرع مباشرة بعد الإنتهاء في خطوة وصفها بالمفاجاءة.
الألبوم الجديد حوى أعمال عديد في مقدمتها الاغنية الوطنية ( لن احيد) وذلك بعد ان قام بإعادة التوزيع الموسيقي لها،وقدمها في قالب جديد.
ويرى نقاد ومختصون ان الشاب محمد يعد واحد من اكثر ابناء جيله نشاطا واجتهاداً في تطوير تجربته الغنائة، وتنبأ له العديد منهم بمستقبل جيد إذا ما واصل في جهوده تلك.
وكان محمد قد إنتهز الفرصة وأكمل تصوير عملين خاصين له على طريقة (الفيديو كليب) وقال: انه سيشرع في الايام القليلة القادمة في تصوير اغنيتين أخرتين بدولة اريتريا عقب الفراغ من الحفل، ويعتبر الفنان واحد من المغنين السودانيين الشباب الذين يرا فيهم النقاد الكثير من الإجتهاد والعمل الدؤوب.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد