صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكاردينال يمهد الطريق لهزيمة الهلال

24

أصل الحكاية
حسن فاروق
ظهر الرئيس (المالعب وماكضب) على شاشة قناته التي يملك 70% من أسهمها ولاعقة لها بالهلال كما ذكرت سابقا في هذه المساحة أكثر من مرة وسنعود بالتفصيل لهذا الامر الخطير بإمتلاك رئيس مجلس إدارة نادي لقناة النادي بقرار من إجتماع لمجلس ادارة يسيطر عليه، وكعادته واصل عملية الإزعاج بإطلاق تصريحات أدانته وأدانت مجموعة الكمبارس التي تشكل المجلس الذي يرأس، ظهر الرئيس (المالعب) في وقت يستعد فيه الهلال لمواجهة صعبة امام فريق اكوا يونايتد النيجيري في دور الترضية الافريقي في البطولة الكونفدرالية، ممهدا الطريق لهزيمة متوقعة داخل الارض ووسط الجمهور من الفريق النيجيري.
إعترف الرئيس (المالعب وماكضب) بما قاله البرازيلي فارياس بوجود متأخرات مالية للاعبين ( مرتبات وحوافز)، مع التأكيد على مستوى فكره الضعيف والذي جعله في غفلة من الزمن رئيسا لنادي كبير مثل الهلال وهو يقول في تصريحاته لقناته ( تاخر المرتبات أمر عادي يحدث في أكبر الأندية وقال نادي الأهلي المصري وإتحاد جدة يؤخران المرتبات) انتهي.. أزمة أهلي جدة المالية معروفة والفريق مهدد على مستوى الإتحاد الدولي لكرة القدم، ويتعرض النادي لتهديدات من الفيفا وعقوبات حرمته من التسجيلات وقد تؤدي لعقوبات قاسية تعمل هيئة الرياضة على معالجتها، وبالتالي وضع الاتحاد جدة ليس عاديا ونتاج سياسة فاشلة مثل التي تتبعها في الهلال وتقوده إلى الهاوية، أما الأهلي المصري فلم نسمع ولم نقرأ ولم نعرف شيئا عن تأخر رواتب اللاعبين ويبدو ان الرجل لتبرير حالة الإنهيار المالي التي يعيشها النادي والفريق في فترة (القوة المالية الكاذبة) التي ظل يروج لها ، والنادي يعاني من الفقر والفلس أدخل نادي منتعش إقتصاديا بالارقام والمداخيل والرعايات، ليقارنه بنادي يعيش أسوأ فتراته مع رجل فاشل بدرجة ممتاز في هذا العالم.
يتحدث الرجل الضعيف متوضع القدرات الإدارية وكأنه (الفة) أو (ولي أمر لتلاميذ) وليس لاعبين كرة قدم يربطهم بالنادي عقد عمل ولوائح فقد قال الرجل قبل يومين من مواجهة الفريق النيجيري مايلي: ( التأخير في بعض الأوقات كان بسبب النتائج وقال من أخذ الأجر حاسبه الله بالعمل وقال لدينا عقوبات على اللاعبين حتى يحسنوا أدائهم، وهاجم من يتحدثوا عن التأخير وقال عليهم أن يأتوا ويدفعوا للاعبين) انتهي .. هل هناك جهل إداري أكثر من هذا الحديث الفطير السطحي، الذي يؤكد حجم المأساة التي يعيشها الهلال إداريا مع هذا الرجل؟.
يقول هذا الحديث ويكذب ماقاله فارياس بأنهم السبب في خروج الفريق من دوري ابطال افريقيا لانه كثير الوعود ولايدفع، هؤلاء اللاعبين لايعملون في ملكيتك الخاصة، بينك عقد عمل أحسنوا أو اخفقوا لديك تجاههم إلتزامات مالية ستدفعها أردت أم لم ترد، ويتهم فارياس بالكذب ويقول انه لايتخدل في الشأن الفني، وماهو التدخل في الشأن الفني أن كنت من يحدد هذا أداءه جيد ويستحق أن تدفع له أموال وذاك سيء الأداء ولايستحق أن تدفع له أموال؟ الم أقل لكم هناك مشكلة في فهم الرجل .. اواصل مع الرئيس (المالعب وماكضب) في بقية الحديث المضحك .. ولكن تبقى الحقيقة أن هزيمة الهلال متوقعة وفوزه لايخرج من الصدفة السعيدة امام الفريق النيجيري.

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد