صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إلى رئيس الجمهورية!!

15

مربط الفرس
أحمد قمبيري

مؤسف جداً أن يكون ناد بحجم ومكانة المريخ حتى الآن بدون رئيس، لأن الرئيس المنتخب (سوداكال) تلاحقه العديد من القضايا والاتهامات.. مما دفع المحاكم في أعلى سلطاتها ترفض (خروجه بالضمان العادي).

*تحتاج المواد التي نص عليها قانون هيئات الشباب والرياضة إلى تعديل.. خاصة فيما يتعلق بتنصيب رؤساء الأندية وفقاً لمادة (ألا يكون سبق وأن أدين في قضايا تمس الشرف والأمانة).. لأنه اتضح أن الإدانة وحدها لا تكفي.. طالما أن المحاكم تأخذ وقتاً طويلاً في محاكمة (متهم تطاله الكثير من القضايا والاتهامات) والمريخ مثال في القضية التي تدور رحاها الآن بين المحاكم.. فلا المحاكم أدانت سوداكال (وفق الادعاءات والبينات) ولا هي أطلقت سراحه ولو بالضمان ليمارس مهامه رئيساً للنادي.

*نقول ذلك لنذكر الحكومة بأن المريخ ليس نادياً من أندية الدرجة الثالثة حتى يجد ما يجد خلال الموسم الحالي من الأزمات والمشاكل التي أدت إلى أن يودع الفريق مبكراً دوري أبطال أفريقيا.. فضلاً عن اشتراط الرئيس الشرعي سوداكال الدفع للنادي بإطلاق سراحه ولو بالضمان العادي.

*ما يحدث للمريخ حالياً يتطلب تدخّلاً عاجلاً من رئيس الجمهورية (لحسم التدخلات الحكومية في الشأن المريخي نهائياً).. ضف عليها الأذرع الطويلة الممتدة والتي تستهدف المكاسب الشخصية أكثر مما تهدف إلى استقرار المريخ الذي عانى وسيعاني خلال المرحلة المقبلة.

*هذا طبعاً خلاف المطالبات المالية للمحترفين واللاعبين الوطنيين.. والتي (ظهرت فجأة.. ونعلم تماماً مَن وراءها) ..وللأسف تجدّدت أمس بمطالبة المدير الفني السابق غارزيتو.. إضافة إلى مطالبة راجي بـ500 مليون، زد عليها مطالبة جابسون سالمون.

*وجد المجلس المنتخب ما وجد من العداء والمبالغة في الترصّد من قبل الإعلام المريخي على وجه الخصوص، وكأنما المجالس السابقة لم تكُن لديها مديونيات، ولم تكُن تمر بأزمات مالية ولم يصاحب فريق الكرة الفشل في عهدها.

*البعض يرنو إلى فترات زاهية قدّم فيها السيد جمال الوالي ما قدّم من دعم مالي.. لكن لنكن منطقيين لو أن المجلس الحالي مضى إلى حال سبيله من سيستلم المهمة؟!! .. بعد أن فر ورفض الكثيرون مبدأ حتى الترشح كأعضاء ناهيك عن رئاسة النادي في الجمعية العمومية التي أقيمت قبل فترة بالمريخ.

*فريق الكرة أصبح يمضي من نجاح إلى نجاح خلال الجولات السابقة.. ونأمل أن تتواصل تلك النجاحات في الجولات القادمة لضمان المنافسة على المقعد الأول بالمجموعة.. رغم النقص الواضح في بعض الخانات.

*نأمل أن يسود نادي المريخ روح الوفاق وأن يتنادى الجميع لمصلحة الكيان لا هدم الأركان.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد