صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النتائج الكاملة لعرض WWE Smack Down قبل العرض التلفزيوني بتاريخ 24-10-2014

25

smack down

افتتح عرض سماك داون لهذا الاسبوع بتواجد النجم دين أمبروز وسط الحلبة مستعدا للقتال، وأخذ يتحدث عن غريمه سيث رولينز ويطلب منه الحضور إليه لكنه اكتفى بمقاطعة حديثه والظهور من خلال الشاشة الكبيرة.

تحدث سيث رولينز في البداية عن فريق الدرع ذا شيلد وعن تكوينه للفريق واصفا نفسه بالمهندس الذي بناه وأنه كان صاحب القرار بهدم الفريق، وقال رولينز أنه سيجيب على حديث أمبروز في وقت لاحق خلال العرض.

النزال الأول
فريق ذا ميز وداميان ساندو – يهزم – فريق لوس متادورس

ظهر المصارع الشاب بو دالاس خلف الكواليس متحدثا مع جولدست وستاردست حول نزالهم المشترك في نهاية العرض، ودفع اسلوبه الغريب في الكلام جولدست على تسميته “بو الغريب”.

النزال الثاني
إي جي – تهزم – أليشا فوكس

النزال الثالث: بطولة القارّات
دولف زيجلر – يهزم – سيزارو

غضب سيزارو بسبب الخسارة الغير متوقعة بالنسبة له وأعلن عن تحديه لدولف زيجلر في عرض الجحيم في القفص 2014 على لقب القارّات، وهو الامر الذي وافق عليه زيجلر ليعلن النزال رسميا.

النزال الرابع
فريق نكي بيلا وسمر وكاميرون – يهزم – فريق بري بيلا ونتاليا ونايومي

النزال الخامس
فريق جولد وستاردست وبو دالاس – يهزم – فريق مارك هنري والأوزوز

دخل المصارع سيث رولينز إلى الحلبة للاجابة على حديث دين أمبروز بداية العرض، وقد امتلأت الحلبة بالطاولات والكراسي الحديدية، وقال أن جميع الاسلحة والادوات مسموح باستخدامها في عرض الجحيم في القفص 2014.

ظهر دين أمبروز بشكل مفاجئ عند مدخل الصالة وركض مهاجما سيث رولينز الذي نجح بالهروب من قبضة الغاضب أمبروز، وذلك بمساعدة عناصر الامن المرافقين لسيث رولينز بشكل دائم عند ظهوره.

صب دين أمبروز غضبه على عنصري الحماية جوي ميروري وجيمي نوبل ورماهما فوق الطاولات الخشبية الموجودة في الحلبة، وانتهى العرض على مشهد وقوف دين أمبروز على طاول المعلقين محتفلا بالأحداث مع الجماهير.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد