صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ثنائية روني تقود مان يونايتد للمركز الثالث

26

وين روني

 

وضع وين روني حدا لصيامه عن التهديف في ثماني مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وسجل ثنائية ليقود مانشستر يونايتد لتجاوز آرسنال إلى المركز الثالث بعد الفوز 2-0 على سندرلاند السبت.

وأطلقت الجماهير صيحات استهجان ضد يونايتد في بعض فترات المباراة التي قدم خلالها عرضا ضعيفا آخر على ملعب أولد ترافورد، لكن روني الذي عاد لمركزه المفضل في الهجوم نفذ بنجاح ركلة جزاء في الدقيقة 66 بعد إعاقة لرادامل فالكاو من جون أوشي.

وتلقى ويس براون وهو لاعب سابق في يونايتد أيضا بطاقة حمراء على نحو خاطئ بدلا من أوشي رغم اعتراضات لاعبي سندرلاند، قبل أن يضيف روني الهدف الثاني بلمسة بسيطة في الدقيقة 84.

وواصل ساوثامبتون منافس يونايتد على أحد المراكز الأربعة الأولى تراجعه وخسر 1-0 أمام مضيفه المتطور وست بروميتش ألبيون بفضل هدف مبكر سجله سعيدو براهينو.

وفي وقت سابق السبت أحرز جلين موراي هدفين لفريقه كريستال بالاس ليقوده للفوز 3-1 على مضيفه وست هام يونايتد قبل أن يطرد من المباراة في الشوط الثاني.

واستمر أستون فيلا بعيدا عن الانتصارات للمباراة 12 على التوالي بعدما هزمه نيوكاسل يونايتد 0-1 باستاد سانت جيمس بارك مستفيدا من هدف بابيس سيسي.

وارتقى سوانزي سيتي للمركز الثامن بعد تغلبه 1-0 على مضيفه المتعثر بيرنلي بينما انتصر ستوك سيتي بالنتيجة نفسها بملعبه على هال سيتي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد