صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتائج عرض WWE SMACK DOWN قبل العرض التلفزيوني بتاريخ 25-7-2014

25

smack down

افتتح عرض سماك داون لهذا الاسبوع دون حوارات مسبقة بين المصارعين أو من أحدهم واستعيض عنها بلقطات مطولة مطولة من عرض الرو الاخير وتحديدا عودة النجم الشرس بروك ليسنر برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان صاحب الخطة البديلة “ج” التي أعجبت المدير التنفيذي تربل اتش.

النزال الأول
فريق جيمي وجاي أوزو – يهزم – فريق رايباك وكيرتس اكسل

دخل المصارع وبطل القارّات الجديد ذا ميز إلى الحلبة لتقديم برنامجه الحوار ميز تي في والذي خصصه للاحتفال بفوزه بالمعركة الملكية في عرض باتل جراوند 2014 على لقب القارّات، وقدّم ذا ميز في البداية شكره لوالديه اللذان حضرا العرض من المقاعد الأولى بجانب الحلبة.

وسأل ذا ميز والدته عن اسم مصارعها المفضل لتفاجأه بالإجابة قائلة أنه رومان رينز، وانتقل ذا ميز بعد ذلك لشكر الجماهير وتساءل إن كان عليه شكر أناس آخرين، دوّت موسيقى المصارع الشاب بو دالاس ودخل إلى الحلبة قائلا أنه غير مستاء على الاطلاق بالرغم أن ذا ميز لم يشكره لأنه يعتبره من المؤمنين بقدراته.

انضم النجم الموهوب دولف زيجلر إلى الحوار وقال أنه يعلم الآن لماذا يعيش ذا ميز وبو دالاس حياة سعيدة، وذلك لأنهما مصدر إلهام للكثيرين وأنهما مبتسمين على الدوام، انتقل زيجلر بعد ذلك للسخرية منهما وواصفا إياهما بالممتلئين بالسخافات، رد ذا ميز قائلا أو زيغلر قال ذلك بسبب شعوره بالغيرة من نجاحه، كما تدخل بو دالاس بالحوار ولكن بيديه حين هاجم زيغلر، بينما قرر ذا ميز الإنسحاب من الحلبة والاكتفاء بالمشاهدة.

النزال الثاني
بو دالاس – يهزم – دولف زيغلر

جلس بطل القارّات ذا ميز إلى طاولة المعلقين لمشاهدة النزال لكنه تعرض لهجوم من دولف زيغلر أثناء ذلك، مما دفعه على الثأر من زيجلر بعد انتاء النزال حينما هاجمه بقوة وعنف.

النزال الثالث: بلا قوانين
دين أمبروز – يهزم – سيزارو

شهد هذا النزال إثارة كبيرة وأشعل الجماهير التي تابعته، حيث استخدم كلا المصارعين الكثير من الادوات لضرب بعضهما البعض مثل العصي الخشبية والكراسي الحديدية، كما حاول النجم سيث رولينز التدخل لمصلحة سيزارو أثناء النزال لكن أمبروز تمكن من ضربه والسيطرة عليه، إلّا أن رولينز باغته بهجوم عنيف ومطوّل بعد أن اقتنص الفوز بطريقة فاجأت سيزارو.

النزال الرابع
بايج – تهزم – نايومي

تمكنت بايج من حسم النزال لمصلحتها بعد أن تدخل المصارعة كاميرون وساهمت بتشتيت انتباه صديقته السابقة، وكانت بايج قد تحدثت كثيرا عن غريمتها اي جي وقالت أنه لا زالت تحترمها بالرغم من كل ما حصل بينهما، واهجمت كاميرون نايومي بعد النزال كذلك، كما قدّم النجمين الذهبيين جولدست وستاردست فيديو آخر طريف تم تسجيله خلف الكواليس.

النزال الخامس
براي وايت – يهزم – ار تروث

تمكن المصارع “الغامض” براي وايت من حسم النزال لمصلحته مستخدما ضربته القاضية “سيسترأبيجال” دون أي عناء يذكر، وتحدث عن غريمه في هذه الفترة كريس جيريكو وقال أنه لم يعد مخلّص الجماهير لأنه هو من أصبح كذلك، وبعد انتهاء حديثه استعرض فريق الوايت في الحلبة بطريقتهم المعتادة.

النزال السادس
رمان رينز – يهزم – ألبرتو دلريو

قدّم كلا المصارعين نزالا قويا بشهادة الجماهير التي شاهدت العرض، حيث ركّز دلريو في استراتجيته على إصابة ذراع رينز الذي تمكن في نهاية المطاف من حسم النزال لمصلحته، وانتهى العرض على مشهد احتفال رومان رينز بفوزه على ألبرتو دلريو.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد