صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وفاق سطيف يسعى للتعاقد مع جابو وبلعمري

21

jpeg عبد المنعم جابو

كشف حسان حمار رئيس نادي وفاق سطيف المتوج بلقب الدوري الجزائري عن مفاوضات يجريها مع لاعب الإفريقي التونسي عبدالمؤمن جابو لضمه للفريق خلال الموسم المقبل وأوضح حمار في تصريح إذاعي أن المدرب مضوي هو من طلب التعاقد مع جابو نظرا لموهبته وحاجة الفريق إليه، مشيرا إلى أن والدة اللاعب طلبت منه هي الأخرى العمل على إقناعه بالعودة إلى سطيف واضاف:” اللاعب لم يمانع بدوره بالعودة إلى فريقه، وقد طلب مني تأجيل الحديث إلى حين الإنتهاء من حفل زفافه الأسبوع المقبل. وبصراحة لا أجد أي مانع يمنع اللاعب من العودة إلى فريقه الأول خصوصا أن عقده مع النادي الإفريقي انتهى رسميا. يذكر أن جابو كان انتقل إلى النادي الإفريقي قبل ثلاثة مواسم مقابل ما يزيد عن مليوني يورو، من جانب آخر كشف رئيس وفاق سطيف عن قرب ضم مدافع شبيبة القبائل الدولي جمال بلعمري بعد انتهاء المفاوضات معه، مضيفا أن كل شيء سيتم الحسم فيه الأسبوع المقبل، وذلك تمهيدا لعودة الفريق إلى التدريبات في السابع يونيو المقبل بمدرسة الباز بسطيف تحضيرا لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وأوضح حمار أن فريقه سيستقدم رسميا نحو خمسة لاعبين بينهم جابو وبلعمري على أن يتم تسريح عدد مماثل من لاعبي الفريق حاليا لكن دون تقديم مزيد من التوضيحات، على صعيد آخر كشف رئيس وفاق سطيف أن التتويج بالثلاثية التاريخية، وهي دوري أبطال إفريقيا وكاس السوبر الإفريقي ولقب الدوري الجزائري، كلفت خزانة النادي أقل من أربعة ملايين يورو (37 مليار سنتيم) “وهو مبلغ أقل بكثير من المبلغ الذي صرفته بعض الأندية دون تحقيق اي انجاز وأوضح أن جزء من المبلغ المذكور ذهب في تسديد ديون سابقة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد