صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أول يوم في العيد …

362

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
أول يوم في العيد …!!
& بالرغم من أطنان المعاناة والتي تبدأ قبل شاي الصباح من صف العيش لي صف البنزين ثم صف الغاز …..الخ فإن مباراة الهلال وشباب بلوزداد تفرض نفسها كاولوية وأهمية باختصار الليلة يومنا بيبدأ هلال وباذن الله بينتهي بفرحة يقدمها لينا الهلال برضو والشاهد انه ومنذ أيام خلت فإن جل الأسر كانت تخطط وتم توزيع الأدوار بدقة على أفرادها زيد عليهو العيش لازم بدري قبل كورة الهلال ينجز مهمتو وعمرو عليهو انو يجيب الغاز وهكذا كل زول في الأسرة عارف الليهو والعليهو والإيقاع متسارع جدا لان الجميع عايزين يكونوا فاضين قبل الساعة الثالثة موعد مواجهة الحسم والرجم بالاقوان باذن الله .
& وشعب وفي هذا حاله يقتطع من قوته ووقته لكي يشاهد او يساند عشقه الهلال يستحق من رفاق الغربال ان يقاتلوا بشراسة وقوة من أجل تحقيق الفوز اليوم مهما كلف الأمر من مشقة وعنت وياالشغيل خياراتكم الليلة اتنين اما الانتصار او الفوز على شباب بلوزداد افتكر الموضوع واضح محدد ماداير ليهو فهامة ولا درس عصر …!!
& الفوز وحده في مباراة اليوم يحافظ على حظوظ الهلال في خطف بطاقة الترشح الثانية بعد أن وضع صن داونز البطاقة الأولى في جيب البنطلون الخلفي من خلال حصده للعلامة الكاملة في الثلاثة جولات الماضية وفوزنا اليوم يبعد شباب بلوزداد كثيرا وتنحصر المنافسة ما بيننا ومازيمبي مع أفضلية واضحة لأبو الهلال تتمثل في ان له مباراة أخرى بارضه امام المتصدر صن داونز يمكن أن تكون مفتاح تاهله المهم دي حسابات لسه جايه لكنها مبنيه على نتيجة مباراتنا وفوزنا على بلوزداد اما اي محصلة بخلاف الانتصار لاقدر الله الشر بره وبعيد ستجعل حظوظنا في التأهل اوهن من خيط العنكبوت ..!
& قطعا فإن العالمي ابو عيون خضراء البرتغالي ريكي يعرف المطلوب إثباته على وجه الدقه وكل لاعب من لاعبي الهلال طبعا عارف الدور المفروض يقوم بيهو وكلهم إطار فني ولاعبين عارفين انو الفوز اليوم تنتظره الأغلبية الغالبة زي اول يوم في العيد وكيف لا وانتصارات الهلال تغطي الأرض بالحبور وتلون الدنيا بالسعادة وترفع المعنويات فوق في السماء وتبعا لذلك تختفي الخلافات الزوجية والأسرية وتكون الابتسامة القاسم المشترك الأعظم بين الناس في بلادي انتصر يا ازرق لأجلنا واجلهم واجلهن وللجميع فقط لاغير .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& نتمنى أن يلتزم الجميع بتطبيق الاحترازات الصحية بصرامة ودقة .
& والتنظيم الدقيق يقينا شر عقوبات الكاف عليه فإن المباراة اليوم اختبار لتحضرنا ورقينا والسوداني معروف سيد الفهم والذوق .
& علي الصعيد الاسري سعدنا كثيرا بنجاح نون ولينة طارق في امتحان الترقي للحزام الأزرق بمنشط التايكوندو .
& وبحول الله فإن الأزرق الجميل سيدخل السعادة في دواخل الجميع دار دار زنقه زنقه مدينة مدينة بنصره المؤزر اليوم
& وبعدها تتوالى الأخبار السارة حتى نضطر لان نطلق عليه لقب أسبوع البشاشات والافراح الوردية قولوا ياااااارب.
& ويظل الهلال الرقم الصحيح والامل المرتجى للكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& مهما طال الزمن او قصر باذن الله سيد البلد سيصبح سيدا للقارة السمراء .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد