صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إعلام الإتحاد…كل إناء بما فيه ينضح..!!

538

كلام أخير

مصطفى عيدروس

إعلام الإتحاد…كل إناء بما فيه ينضح..!!

 

  • ضحكت ملء شدقى وأنا أطالع دعوات أشد إضحاكا خرجت بتوقيع بابكر المناقل رئيس لجنة المنتخبات الوطنية وعاطف السيد مدير الإعلام بإتحاد الكرة ( لسوء الحظ) ل( قطيع) أسموهم  أصحاب المحتويات المفيدة في السوشيال ميديا بقيادة ( عطالى) و( أراجوزات) تخصصوا في عدم الموضوع وباتوا مصدر للسخرية بما يقدمونه ولم يتركوا سيرة عنهم بخير والموضوع دعوة ورجاء من اتحاد الكرة ( للبهوات) لتشريف وحضور وتغطية بطولة سيكافا المقامة حاليا بالخرطوم.
  • لم تجد لجنة إعلام سيكافا نفعا في الصحفيين من واقع نظرتها الخاصة وهرولت إلى ( قاع المدينة) بحثا عن الوصول لمن يقدم محتويات في نظرهم (مفيدة) لأنهم يرون ذلك عكس الجميع ومع ان جميع ال 50 فردا لايفرزون بين رايات الكورنر في كرة القدم ورايات سباقات الفوروملا وان..!!
  • يرى بابكر المناقل وعاطف أن كبار قامات الإعلام الرياضي لا جدوى لهم ليقدموا دعوات مثلت سقطة تاريخية لاتحاد الكرة الحالي وبموافقة قاداته الذين سمحوا للجنة الإعلام بمرور مثل هذه الدعوات التي مثلت اضحوكة في الوسائط ومصدرا للتندر والسخرية وإساءة بالغة قبل ذلك للإعلام الرياضي وقياداته التاريخية والذين هم احياء يرزقون تم تجاهلهم وفضلوا عنهم من لا علاقة لهم بالرياضة من قريب او بعيد وإذا سألت أحدهم عن سيكافا لاتندهش إذا اجابك بأنها ربما إسم ( وجبة ) أو أغنية..!!
  • الفضيحة التي خرجت لنا بها لجنة اعلام اتحاد الكرة لعمري اصابت كل صحفي رياضي غيور بالحزن والغبن على أن تتم مقارنته بأصحاب رقصات (عشرة بلدي) و(تسريحات) لمجرد أنهم يجدون تفاعلا من محبي القاع وعدم الموضوع معهم ..!!
  • مؤسف ألا يتدخل الدكتور معتصم جعفر لمنع هذه الفضيحة قبل حدوثها فلم يتبق إلا ( القونات) لدعوتهم لتشريف وحضور سيكافا وما هذه الدعوات إلا تأكيد من ود المناقل وصديق الرئيس بفشلهم في عملهم واتجاههم لأصحاب ( الفارغة) في السوشيال ميديا ..!!
  • رحم الله العمالقة حسن عز الدين وعبد المجيد عبد الرازق وعبد المولى الصديق ودسوقي وأحمد محمد الحسن فوصلنا لزمن يتم فيه تدنيس دور الإعلام الذي بات يقوده في اتحاد الكرة من لا يفرز بين حروف الجر والرفع..!!!
  • ….
  • كل إناء بما فيه ينضح…!!
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد