صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إنعقاد الجمعية العمومية لرابطة الختمية القديمة للبراعم والناشئين ومعتز الخير رئيساً وشوقى مدثر حسن نائباً له

39

 

عقدت نهار امس بنادي توتيل الرياضي الجمعية العمومية لرابطة الختمية القديمة للبراعم والناشئين ؛ لإنتخاب مجلس جديد للرابطة، بحضور مفوض الهيئات الشبابية بولاية كسلا الاستاذ هاشم سعيد وبحضور مروان عمر عثمان سكرتير إتحاد الناشئين والأستاذ أحمد جامع وأعضاء الجمعية العمومية.
وتم خلال الإجتماع إنتخاب مجلس جديد للرابطة تكون من :
الأستاذ معتز الخير رئيساً
شوقي مدثر نائباً للرئيس ،
مبارك علي أوشيك سكرتيراً
هاشم مساعد أميناً للمال
وعضوية كل من :
إبراهيم عمر أدم
إبراهيم عصام
خالد محمد محمدالامين
عبدالقادر عبدالله
حسن سالم حسن عوض
الصافي عباس
خالد جابر بخيت .
كما تم في الإجتماع إنتخاب بقية أعضاء الهيئة الإدارية للرابطة
وفي كلمة له خلال إجتماع الجمعية العمومية شكر الاستاذ هاشم سعيد مفوض الهيئات الجهود الإدارية السابقة , ودعا الجميع الى مضاعفة العمل والتعاون للإرتقاء بمستوى الرابطة ، متمنياً لمجلس الإدارة الجديد التوفيق والسداد , كما اشاد بالروح والإنسجام في إختيار المجلس الذي جاء بالتوافق , وأشار الى أن هذا يعتبر نموذج يحتذى به في إنعقاد الجمعيات العمومية لروابط الناشئين , من جانبه حيّ الأخ شوقي مدثر نائب الرئيس الحضور وشكر المجلس السابق الذي عمل في ظل ظروف يعلمها الجميع , ودعا الجميع الى الإلتفاف حول الرابطة وجعلها نموذجاً بين روابط المحلية وإعادتها الى سيرتها الاولى وأمجادها وقال إن ذلك لا يأتي إلا بتضافر الجهود, وشكر شوقي مجلس إدارة نادي توتيل على إستضافتهم لفعاليات الجمعية العمومية للرابطة , ونوه إلى أن نادي توتيل سيكون المقر الدائم للرابطة , كما أثنى على الجهود الكبيرة التي يقوم بها إتحاد الناشئين رغم شح الإمكانيات , وتمنى التوفيق والسداد للمكتب الجديد للرابطة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد