صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ابو بكر مصطفي : الفيفا هي صاحبة الحق في إصدار شهادة النقل الدولية للمدينة ..

2٬992
اثار موضوع عدم إرفاق اسم مهاجم المريخ بكري المدينة ضمن الكشف الافريقي بسبب عدم وصول شهادته الدولية من الاتحاد العراقي هذه الأزمة احدثت قلقا واسعا داخل القاعدة المريخية التي ابدت انزعاجها الشديد من الخطوة …الي ذلك كشف الاستاذ ابو بكر مصطفي مقرر لجنة اللاعبين المحترفين بالاتحاد السوداني لكرة القدم أن الاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا) هو الجهة الوحيدة المخول لها باستخراج شهادة نقل دولية مؤقتة  للاعبين الذين انتقلوا للاعب في دوريات اخري مبينا ان موقف اللاعب بكري المدينة لا يمكن اتحاد الكرة معالجته وقال : الفيفا هي الجهة الوحيدة صاحبة الحق في إصدار شهادة دوليه للاعب بكري المدينة تسمح به المشاركة مع المريخ افريقيا وذكر ابوبكر أن الاتحاد الدولي يقوم بمخاطبة الاتحاد السوداني ونظيره العراقي لمعرفة أسباب تاخر ارسال الشهادة الدولية للاعب بكري المدينة  موضحا ان موقف اللاعب بكري المدينة مطمئن وبامكان الفيفا إصدار شهادة نقل دولية للاعب مؤقته ..
قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. عبدالملك يقول

    ابوبكر مصطفى الأزرق ممكن توضح لينا هل الفيفا من تلقاء ادارته المعنية بالبطاقات تصدر وترسل ام مفروض يطلبها اتحاد الهلال العام الذي لا يستحي في تمرير مخطط تدمير المريخ والتاريخ لن يرحمكم ابدا والأجيال الحالية والقادمة ستدعو عليكم ان كنتم أحياء او تحت الأرض وخاصة البروف الذي مثل بالمريخ ونكل بالشعب الذي يعشق المريخ عشان خاطر عيون فريقه المحبب والا لماذا هرول لتكوين لجنة السواط في اقل من ٢٤ ساعة قبل مغادرة كردنة لكرسي الإدارة اما بخصوص المريخ ظل يتفرج على عك مجلس سوداكال وفوت على المريخ فرصة التسجيلات وحاليا سينتقم من المريخ في قضية عجب والرشيد والآن أضيف لهم بخيت خميس والمدينة بالله دا لو حصل للهلال بدون حياء سيفتي شداد وينحت ذاكرته التي تفيض حقدا على المريخ ويسهل الحلول للمدعوم…لبيك يا مدعوم لبيك يا سواط اما الطاهر يونس فله يوم سيعرف قدره وجنحة التجني على لاعبي الزعيم وكذلك خالد بخيت كبري المدعوم عبر المنتخب لمفاوضة لاعبي المريخ بعيدا عن أعين مجلس المريخ واي خيانة هذه يا ادارة المنتخب.

  2. صلاح يقول

    غايتو الدخلها الكاهن الأعظم أليخماو في ناس أبو المستعار المندلاوي وباقي شلة المخدرين يمرقها الله بس، ويبدو لي إنو أعظم أخصائي علاج إدمان ما حا يقدر يعالجهم، بالله الواحد فيهم لو ماشي في الشارع وإتزحلق ودق الدلجة يقول ليك الواطة دي هلالابية، ولو سكاهو كلب في الشارع يقول ليك محرشه سيده الهلالابي !!
    الكاهن الأعظم أليخماو صنع ليهم فوبيا من إسم الهلال وقاعد يترزق من وراها !!
    أسي يا أبو المستعار أقول ليك حاجة، مشكلة بجري المدينة مع نادي الزوراء العراقي دي السبب فيها لا شداد ولا حاجة، السبب هو عماد محسن لأنو كان بلعب في الهلال، وبكون حرشوهوا الهلالاب !!
    جن الهلال الكلكي اللابس ملكي 😆😆😆

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد