صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ارتياح في الشارع الرياضي علي خطوة نقل الممتاز عبر قناة النيلين ..

1٬439

خطوات واسعه وجادة ظلت تقوم بها الشركة الراعية لانشطة الاتحاد السوداني لكرة القدم في اطار مساعيها لنقل منافسة الدوري الممتاز عبر القنوات الفضائية السودانية وذلك بعد ان اكملت شركة كابيتال بلو سبورتس اتفاقها مع تلفزيون السودان لبث مباريات الدوري الممتاز عبر قناة ( النيلين ) الرياضية والتي ينتظر ان تقوم ببث الدوري اعتبارا من الاسابيع المقبلة ..
(1)
تعاقد شركة كابيتال بلو سبورتس مع قناة النيلين لنقل منافسة الدوري الممتاز وجدت الخطوة ارتياحا كبيرا وواسعا داخل الشارع الرياضي الذي ظل منتظرا لحسم ملف بث مباريات الدوري الممتاز الذي تقدمت له عدة قنوات الا ان العرض الذي تقدم به تلفزيون السودان كان اكثر قبولا وحظا ..
(2)
ينتظر ان توقع الشركة الراعية لانشطة الاتحاد السوداني لكرة القدم في غضون الايام القليلة القادمة العقد النهائي مع تلفزيون السودان حول بث مباريات الدوري الممتاز والاعلان عن الامتيازات التي ستقوم الشركة الراعية بتقديمها حتي تكتسب اكثر نسبة مشاهدة وجاذبية من الجمهور الرياضي ..
(3)
في دوائر التلفزيون السوداني شهدت الايام السابقة اجتماعات متواصلة بهدف الوقوف علي كافة الامكانيات والمتطلبات والاحتياجات من معينات العمل تجاه نقل مباريات الدوري الممتاز وتعمل ادارة التلفزيون علي تقديم اجود الخدمات حتي تتكلل جهودها بالنجاح في نقل المباريات بشكل يرضي تطلعات القاعدة الجماهيرية بالداخل والخارج ..
(4)
عقب حسم ملف بث مباريات الدوري الممتاز تكون الشركة الراعية ( كابيتال بلو سبورتس) اكملت كافة الملفات ذات الاهمية داخل بنود الرعاية حيث تخطط الشركة الراعية في احداث حراك كبير ونقلة نوعية داخل كرة القدم السودانية من جميع الجوانب حتي تسهم الرعاية من تحقيق الغايات المنشودة التي من اجلها تمت الرعاية التي تتمثل نحو العمل مع اتحاد الكرة عملية البناء والتطوير وتقديم خدمات تسهم في النهوض بكرة القدم وتصبح شريك اصيل ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد