صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اضواء على الجولة ٢٧ للممتاز المطاردة على الصدارة تتواصل والبحارة يحجزون اول بطاقات الكونفدرالية تعقيد موقف التبلدي والكوماندوز .. انتعاش حظوظ الامل والوادي في البقاء

571

اضواء على الجولة ٢٧ للممتاز

 

المطاردة على الصدارة تتواصل والبحارة يحجزون اول بطاقات الكونفدرالية

 

تعقيد موقف التبلدي والكوماندوز .. انتعاش حظوظ الامل والوادي في البقاء

 

تقرير : عبدالله التمادي

 

كانت الجولة  ٢٧ ساخنة ومهمة كشفت عن الكثير من الغموض الذي صاحبت الجولات السابقة في كل المراكز وشهدت الجولة صراع على تفادي شبح الهبوط وايضا تواصل الصراع على الصدارة بين العملاقين الهلال والمريخ فيما حجز هلال الساحل اول بطاقات الكونفدرالية رغم تعادله مع توتي، فيما انحصرت البطاقة الاخرى بين عدد من الفرق هي اهلي شندي، كوبر، اهلي مروي ، توتي وحي العرب ايضا.

اما في مناطق الذيلية تعقدت ظروف هلال الابيض والخرطوم بعد خسارتهما في الجولة فيما انتعشت حظوظ الامل وحي الوادي  نيالا.

 

صراع القمة يتواصل

 

تواصلت مطاردة صدارة الدوري الممتاز بين العملاقين وحقق كلاهما الفوز واحتفظ الهلال بفارق النقاط بعد فوزه على الخرطوم فيما واصل المريخ تضييق الخناق بفوز مهم على اهلي مروي.

 

البحارة ينفردون بالمركز الثالث

 

رفض الهلال بورتسودان التنازل عن المركز الثالث رغم تعادله مع توتي وابتعد برصيد ٤٥ نقطة وحجز البطاقة الاولى نسبيا للمشاركة في الكونفدرالية.

 

بطاقة حائرة

انحصر الصراع على المركز الرابع للدوري بين العديد من الاندية الا اهلي شندي وكوبر الاقرب لحجز البطاقة الثانية للمشاركة في الكونفدرالية.

 

تأمين

 

امن كل من ودنوباوي وتوتي موقفهما في الممتاز وتفادي الهبوط بعد الوصول للنقطة ٣٣ فيما تسعى الشرطة وحي الوادي وهلال الفاشر للتامين في الجولة المقبلة.

 

انتعاسة الثلاثي

خلال الجولة ٢٧ حققت فرق المؤخرة انتصارات مهمة انعشت بها حظوظها في البقاء وكان فوز الشرطة على اهلي الخرطوم مهما فيما انتصر الامل ايضا على حي العرب بهدف وحقق حي الوادي الفوز على هلال الابيض  وانعش الثلاثي املهم في البقاء في الدوري خلال الجولات الثلاثة المتبقية.

 

تعقيد موقف

 

تعقد بشكل كبير موقف الخرطوم الوطني والهلال الابيض بعد خسارتهما من الهلال وحي الوادي يتطلب فوزهما في مبارياتهما المتبقية مع تعثر الامل وحي الوادي والشرطة.

 

الغربال يبتعد

ابتعد الدولي محمد عبد الرحمن مهاجم الهلال بصدارة الهدافين ووصل الى ١٦ هدف بعد الثنائية في شباك الخرطوم.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. Daldoum Hajar يقول

    التحليل كان يكون أفضل لو اقترن بذكر الأرقام (اي عدد النقاط وفارق الأهداف، الخ).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد