صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اطهر الطاهر…. وضبابية الموقف الهلالي ..!!

331


كتب : ادريس كسلاوي
خاص كورة سودانية

لا يزال المشهد ضبابيا وتحفه من كافة الاركان حتي اللحظة رؤية غير واضحه من قبل مجلس ادارة الهلال نحو خطوة اعادة قيد الطرف الايمن للفريق اطهر الطاهر الذي اقتربت فترة انتهاء ارتباطه مع الازرق بعد مواسم ناجحه قضاه اطهر الطاهر في الديار الزرقاء ومشوار كان حافلا وعامرا بالبذل والعطاء وذلك عقب التالق الواضح والكبير الذي ظهر به اللاعب مؤخرا مع الهلال في دوري ابطال افريقيا مما كان له الاثر الايجابي في لفت انظار العديد من اندية شمال افريقيا التي ابدت رغبتها في ضم اللاعب ولكن المفاوضات لن تاخذ بعد الصفه الرسمية ..بلا شك صمت مجلس الهلال وعدم التحرك تجاه الخطوة وضع العديد من التساؤلات وعلامات الاستفهام ..!! عند الشارع الهلالي الذي مازال في حيرة من امره من جراء تجاهل مجلس الهلال للاعب ..

(١)

تدور عقارب الساعات والايام بشكل متسارع مما اصبحت القضية تشكل هاجسا وقلقا كبيرا وسط جماهير الفريق بعد اقترب اللاعب اطهر الطاهر من مغادرة الديار الزرقاء في اقرب فترة انتقالات مقبلة واجتاحت الجماهير حالة من الخوف والحسرة علي فقدان اللاعب بعد ان اسفرت بعض الاخبار التي تناولاتها الصحف والمواقع عن دخول بعض اندية شمال افريقيا منها الاهلي والزمالك والاسماعيلي المصري فضلا عن النجم الساحلي التونسي للاستفادة من خدمات اللاعب الطاهر ولكن جائحه فيروس كورونا التي تسببت في ايقاف النشاط انعكست افرازتها في اعاقة تحركات تلك الاندية التي جمدت ملف التسجيلات الي حين اتضاح الرؤية في المستقبل ..


(٢)

اطهر الطاهر نفى من جانبه فى تصريحات لكورة سودانية انه تلقى اى اتصالات رسمية من مجلس الهلال وتباينت الرؤية من قبل مجلس ادارة الهلال تجاه خطوة اعادة قيد اللاعب اطهر الطاهر حيث يري البعض ان المجلس يضع صفقة اعادة قيد اللاعب اطهر تعتبر احد الملفات الرابحه التي يقودها رئيس الهلال اشرف الكاردينال في حملته الانتخابية لذلك ترك امر اللاعب في سرية تامه وعدم التشهير بالمفاوضات ان كان هناك مفاوضات وبالمقابل يري اخرون ان المبلغ الخرافي الذي وضعه اللاعب اطهر الطاهر عبر وكيله السوداني احمد عثمان ربما كان سببا وراء ابتعاد الهلال عن الصفقة والانتظار الي ما بعد سوف تسفر عنه الامور ..

(٣)

شهور قليلة ويعلن الاتحاد السوداني لكرة القدم عن تحديد موعدا لفترة الانتقالات الرئيسية وبذلك تضح الرؤية بشكل مباشر وتحدد وجهة اللاعب القادمة اما الاستمرار مع الازرق او الانتقال الي ناد عريق اخر خاصة وان بعض الارهاصات تشير نحو رغبة الند التقليدي والجار اللدود المريخ طرفا اخرا في الصفقة

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد