صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاحمر يخرج بمكاسب لا تقدر بثمن بحجر التأهل لمجموعات الأبطال المريخ يستعيد كبار نجومه في المجموعات.. يعود للقلعة الحمراء.. ورئيس النادي يتعهد بدعم الفريق

1٬718

الاحمر يخرج بمكاسب لا تقدر بثمن بحجر التأهل لمجموعات الأبطال
المريخ يستعيد كبار نجومه في المجموعات.. يعود للقلعة الحمراء.. ورئيس النادي يتعهد بدعم الفريق

أبو عاقلة أماسا

 

حقق المريخ مكاسب مهمة للغاية بتأهله لمرحلة مجموعات رابطة أبطال إفريقيا، بتفوقه على نظيره الأهلى طرابلس الليبي بأفضلية الأهداف على ملعب المنافس، بعد أن كسب ممثل السودان جولة الذهاب على ملعب شيكان بمدينة الأبيض 2/0، وخسر إيابا على ملعب شهداء بنينا 1/3، أكبر المكاسب التي حققها المريخ قدرته على تحقيق الإنتصارات حتى والفريق منقوصا من خدمات 7 لاعبين أساسيين، كما سيضمن الفريق العودة لملعبه ليؤدي مباريات المجموعات، بمؤازرة جماهيره.
المريخ يستعيد كبار نجومه في المجموعات
سيضمن المريخ استعادة كبار نجومه في مرحلة المجموعات بعد تأهله رسميا للمرة الثالثة تواليا، وخاض الفريق مبارياته في التمهيدي الأول والثاني منقوصا من دمات 7 لاعبين يمثلون ركائز أساسية، سيعودوا جميعا للمشاركة مع الفريق، وفقد النادي الأحمر جهود مدافع الأول صلاح نمر، وأحمد حامد التش والسماني الصاوي، ومحمد الرشيد، للإصابة، وحمزة داوود، وبكري المدينة وعمار طيفور لعدم الجاهزية وشارك طيفور في آخر دقيقتين في المباراتين أمام الأهلى الليبي، عودة كبار النجوم ستمنح الفريق دفعة كبيرة، وستسهل مهمته بالنظر للخبرات الكبيرة للاعبين يمثلون ركائز أساسية في تشكيلة المنتخب السوداني.
المريخ يعود للقلعة الحمراء بعد غياب سنوات
وستعرف مباريات المجموعات عودة المريخ لملعبه بعد غياب 3 نسخ، تنقل فيها الفريق في ملاعب القارة الإفريقية المختلفة وملاعب البلاد شيكان وملعب الهلال، وتعد الفترة كافية لتأهيل الملعب، ليكون الفريق على ملعب مع مؤازرة جماهيرية غير مسبوقة.
رئيس النادي يتعهد بدعم الفريق
من المكاسب التي حققها المريخ بوصوله لمرحلة المجموعات ضمان تدعيم صفوف الفريق بأجانب من العيار الثقيل، وبحسب مصدر مقرب من رئيس النادي أيمن مبارك، فإن النادي سيستغني عن جميع الأجانب الحاليين باستثناء إريك كيمبالي، وسيدعم الفريق صفوفه بأجانب مميزين, ليكونوا إضافة للاعبين المحليين. المريخ الذي عانى من صراعات إدارية ربما يسهم التأهل للمجموعات في وضع حد لها بعد الفرحة الكبيرة لأبناء النادي، ودعواتهم عبر مجموعات الوسائط الإجتماعية بضرورة إنهاء السراعات الحالية، وتهيئة بيئة جيدة للاعبين ليقدموا أفضل ما عندهم في المجموعات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد