صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاهداف الاغلى والاجمل في الدورة الاولى للممتاز

772

تقرير عبد الله التمادي

بعد اسدال الستار على مباريات الدورة الاولى للممتاز وترحيل مبارتين للدورة الثانية المريخ وحي الوادي ولقاء القمة هنالك اهداف كان لها وقعها واهميتها عند الفرق حسمت بها النقاط واخرى خرجت بها من فخ الخسارة ( كورة سودانية) تسلط الضوء على بعض الاهداف الاغلى والاجمل.

في بداية الموسم كان هدف حسين النور مهاجم حي العرب الذي عدل به نتيجة مباراته مع الهلال في الدقايق الاخيرة فيما نال هدف محمد عبد الرحمن في شباك حي الوادي الافضلية وهو الهدف الذي انقذ الهلال من فخ الخسارة الاولى في نصف الموسم اما الاهداف التي حسمت النقاط لفرقها وكانت الاغلى هدف الجزولي نوح مهاجم المريخ في شباك الاهلي مروي وانتهى عليه اللقاء. ايضا هدف ابكر سليمان في شباك الاهلي الخرطوم حسم النقاط لصالح السوكرتا اضافة لهدف حسين النور مهاجم حي العرب في شباك توتي.

اما هدف احمد ميسي لاعب الاهلي الخرطوم حسم نقاط الديربي مع الخرطوم الوطني فيما نال هدف الكاميروني عيسى بيتالي لاعب وسط الهلال الابيض نقاط لقاء فريقه امام حي العرب والمباراة تسير على وقع التعادل اما الاهداف الاجمل كثيرة الا هدف مجاهد العقيد لاعب هلال الساحل في شباك الاهلي شندي من ركلة خلفية يعد الاجمل في الدورة الاولى وفي الجولات الاولى نال هدف عمر المصري لاعب اهلي الخرطوم الاستحسان وهو هدف التعديل في شباك اهلي مروي وخرج الاهلي الخرطوم بنقطة بعد ما كان متاخرا بهدفين وايضا هدف ابو القاسم عبد العال لاعب وسط الامل في لقاء الاهلي مروي والذي حسم النقاط للامل رغم ان المباراة لعبت على يومين بعد انقطاع التيار الكهربائي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد