صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

البلولة : مقترح المجموعات هو الانسب لعودة منافسة الدوري الممتاز ..

243

البلولة : مقترح المجموعات هو الانسب لعودة منافسة الدوري الممتاز ..

اعتبر القانوني الضليع محمد احمد البلولة ان مقترح استكمال الدوري الممتاز بنظام المجموعات هو الانسب في المرحلة القادمة عن باقي المقترحات الاخري التي درست من قبل لجنة المسابقات مبينا ان مقترح المجموعات سوف يسهم بشكل كبير في خلق توازن وعدالة للمنافسة وتوافق بين الاندية من اجل الوصول للغاية المنشودة في التمثيل الخارجي بالنسبة لاندية النخبة والهروب من الهبوط بالنسبة لاندية التحدي ..
وتوقع البلولة ان يوافق اتحاد الكرة في اجتماعه المرتقب لمقترح نظام المجموعات باعتبار ان الغالبية من اعضاء الاتحاد تري هو الانسب ضمن المقترحات المقدمة لافتا ان مقترح نظام المجموعات له جوانب ايجابية تتمثل حول اختصار الزمن وتقليل التكلفة المادية عن باقي المقترحات ..
وقال البلولة : في كل الاحوال هنالك خسائر سوف تنعكس عن خطوة اكمال الدوري الممتاز واضاف البلولة : ولكن نظام المجموعات سيقلل من خسائر الاندية والاتحاد عن باقي المقترحات الاخري ..مشيرا الي ان مقترح التجمع غير مجدي ومكلف ماديا ..

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. ابو حسام يقول

    السيد القانوني السريع اي عدالة تتكلم عنها.. الهلال تبقى له ٧ جولات في نيالا والفاشر والابيض والشرقى والشمال ودايرين مجموعات بالله لا تتكلم عن العدالة والقانون ..العدالة ابوالهل يندرش في نيالا والنقعة وشيكان وكادوقلي وبعد داك تكون المنافسة عادلة لكن غير كدا لو المريخ وافق على المجموعات يكون اكبر غلط وسلم لي على القانون والعدالة…هههه يا بلولة خلينا من الشفرات الظالمة وتتكلم عن العدالة.

  2. محسي ولكن يقول

    البلولة تبلك مطرة ان شاء الله في خلا ام درمان ياظالم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد