صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التوفيقية يعبر النصر في دوري الثانية بحلفا

60

التوفيقية يعبر النصر في دوري الثانية بحلفا

حلفا الجديدة / محمد جلال فرح

أختتمت عصر أمس الاول مباريات الجولة السابعة لمسابقة دورى الثانية بلقاء فريقى التوفيقية والنصر حيث إستطاع التوفيقية أن يسجل فوزا غاليا ومستحقا بهدفين لهدف بعد مباراة جاءت متوسطة فى شوطها الأول الذى إنتهى بالتعادل السلبي .. إرتقى الآداء في الشوط الثاني وظهر التوفيقية بصورة أفضل من حيث الجماعية في الآداء والتنظيم وخطورة في الهجمات وإستطاع أن يصل لمرمى النصر بهدفين أحرزهما أنور الحاج وأشويل .. بينما كانت هجمات النصر على فترات متباعدة وحاول تعديل النتيجة حيث نجح اللاعب محمد نجيب في تقليص الفارق في الثواني الأخيرة لينتهى اللقاء بفوز التوفيقية بهدفين لهدف مرتفعا برصيده إلى ١١ نقطة وبقى النصر في نقطتين .. أدار اللقاء الحكم بكري أحمد يحي بمعاونة سفيان حسين وحازم عبدالكريم وخالد إبراهيم حكما رابعا ..
في دوري الثالثة ضمن مباريات المجموعة الأولى لحساب الجولة الخامسة عصر أمس الاول سجل دبيرة جنوب فوزا كبيرا ومستحقا على دغيم وسط بثلاثية نظيفة .. أحرز الثلاثية منذر وأحمد ميدو وعبدالرحيم .. بالنتيجة إرتفع دبيرة جنوب برصيده إلى ٥ نقاط وبقى دغيم وسط فى نقطة واحدة .. أدار اللقاء الحكم نورالدين عبدالرحمن بمعاونة صالح جمبل ويوسف محمد إبراهيم ومحمد حسن حكما رابعا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد