صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الحضري: نعم تلقيت عرضاً من المريخ ولا أمانع في العودة إليه مجدداً

36

Hكد عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب المصري الأول ونادي وادي دجلة، أنه تلقى عرضًا من قبل نادي المريخ ، من أجل الاحتراف في صفوفه خلال الفترة المقبلة وأوضح، في تصريح خاص لـ”كورابيا”، أنه يفكر جديًا في قبول العرض، مبينًا أنه تشاور مع المنتخب الوطني بشأن تجربة الانتقال للمريخ، ولاقى ترحيبًا بالعرض السوداني الذي يمثل تجربة قوية للحضري من أجل الحفاظ على موقعه مع الفراعنة. وأضاف الحضري “ميدو حبيبي وصاحبي ولن يقف أمام أحلامي في خوض تجربة الاحتراف، فهو مستقبل الكرة المصرية في التدريب مع حسام حسن، المدير الفني للمصري، ونوه الحضري بأن العرض يتبقى له الحديث عن الأمور المادية فقط مع مسئولي المريخ، يذكر أن الحضري كان قد انتقل لصفوف المريخ في يناير 2011، وتوج مع الفريق بلقبي الدوري الممتاز عامي 2011 و2013 ولقبي كأس السودان عامي 2012 و2013 وكان الحضري قد قاد المنتخب الوطني في آخر 3 مباريات رسمية، حيث قام بحراسة الفراعنة أمام تنزانيا، في الجولة الختامية من تصفيات كأس أمم إفريقيا، ومباراتي الكونغو برازفيل وغانا، في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الختامية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

عصام الحضري - جديد (2)

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. salah يقول

    نتمني عودة الإمام الحضري بأسرع مايمكن، لأنو شكله حايملص ليهم كمية هائلة من الأهداف ويمتعنا بالضحك والفرفشة مع إذلاله لبني المرخرخ المتشعبطين في تلابيبه ياحبة عيني !!
    بختك يامحمد كامل، لقيت ليك موضوع جديد وظابط يظبط ليك عمودك لحدي شهر 3 الجايي ههههههههههههه
    لكمة أخيرة: نفرة القروبات المرخرخة تحت عنوان برانا بنسجل مولانا هههههههههه

  2. الصديق يقول

    مافي داعي للحضري. جمال سالم يكفي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد