صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الحكم الدولي وليد يحاضر لاعبي حيدوب حول القانون الجديد والبعثة تغادر إلى القضارف يوم الثلاثاء

84

 

كتب : عزالدين الحيدوسي

قدم الحكم الدولي المعروف؛ وليد محمد أحمد، محاضرة قيّمة على لاعبي حيدوب خلال مران الفريق الذي أجراه عصر اليوم الأحد على ملعب جامعة السودان، وجاءت المحاضرة عن القانون الجديد وكيفية التعامل معه، وتجاوب اللاعبين بشدة مع محاضرة وليد وأشادوا بالفكر التحكيمي العالي الذي يتمتع به وتقدموا بشكرهم الكبير له على خطوته التي جاءت بايعاذ من القطاع الرياضي، وأكد نجوم حيدوب التزامهم التام في التعامل مع القانون الجديد كما ينبغي وتطبيق اللوائح لتجنب الأخطاء الفنية التي تكلف الفريق فقدان خدماتهم عبر البطاقات الملونة.
وفي إطار أخرى تغادر بعثة حيدوب إلى ولاية القضارف يوم بعد غداً الثلاثاء لمواجهة النيل حلفا الجديدة وتضم البعثة (٤٠) شخص برئاسة الأستاذ مزمل علي طه دامبا مدير دائرة الكرة وعضو مجلس الإدارة الشيخ يس جحا ومحمد الهوندا وسيشرف اللقاء وفد من مدينة النهود بقيادة رئيس النادي المهندس احمد يس جحا ونائبه عبدالعظيم احمد حمد وأعضاء مجلس الإدارة بهاء الدين عزالدين وعوض سليمان ماهل وفكري بكري خليل ومحمد عمر ود الصول واحمد عبدالماجد قريود وآخرون.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد