صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الدفاع يعبر الموسياب بثنائية في أقوى المواجهات الدورية بشندي

72

الدفاع يعبر الموسياب بثنائية في أقوى المواجهات الدورية بشندي

شندي / عثمان عبدالتام

في دوري أندية الدرجة الأولى في دورته الأولى بمدينة شندي فقد إستطاع فريق الدفاع أن يعطل الموسياب بهدفين مقابل هدف بعد ملحمة كروية قدم خلالها الفريقان واحدة من أقوى المواجهات الدورية بشندي حيث بادر فريق الموسياب بتسجيل هدفه الوحيد في شوط اللعب الأول ناله لاعبه (غبوش) من كرة أرضية خادعة ولكن بمرور الزمن ومن إحدى الهجمات التي قادها فريق الدفاع إستطاع لاعبه (كوستا) أن يخطف هدف التعادل لفريق الدفاع من كرة خادعة بعد إصطدامها بالقائم وبعد ذلك إشتعلت حدة وحرارة المباراة من الطرفين بهجمات متبادلة لينتهي عليها شوط اللعب الأول بالتعادل الإيجابي 1/1.
وفي شوط اللعب الثاني أخذت المباراة جانبآ أخر من القوة والحماس ومن إحدى الهجمات التي قادها فريق الدفاع إستطاع اللاعب (كوحي) أن يحرز الهدف الثاني لفريق الدفاع من تصويبة قوية خارج منطقة الصندوق وبعد الهدف الثاني قاد فريق الموسياب عدد من الهجمات إلا أنها لم تسفر عن شئ وكان قاض الجولة قد قام بإشهار البطاقة الحمراء في وجه أحد لاعبي الدفاع ليلعب الفريق ناقصآ بعشرة لاعبين ليتواصل بعد ذلك اللعب بهذه القوة الى أن أعلن قاض الجولة عن نهاية المباراة لصالح فريق الدفاع 2/1 وبهذه النتيجة يتساوى الفريقان في النقاط ولكل فريق (13) نقطة ولكن هنالك مباريات مؤجلة لفريق الموسياب وقد راقب المباراة فنيآ الخبير كمال محمد أحمد بـرو بينما غاب المراقب الإداري عن المباراة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد