صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الديبة يصف منافسة الممتاز بالضعيفه فنيا ويؤكد ضعف القمة السودانية

734

 

وصف المدرب محمد محي الدين الديبه منافسة الدوري الممتاز بالمنافسة الضعيفة فنيا وقال : لم تعد منافسة الدوري الممتاز معيارا او مقياسا لتجهيز أندية القمة السودانية من اجل المشاركة الخارجية وذلك نسبة لضعف المنافسة من الناحية الفنية .

واضاف  الديبة : فوز الهلال على هلال الفاشر الاخير بعدد من الاهداف  لا يعني قوة الهلال ولا خسارة شباب بلوزداد الجزائري امام صن دوانز الجنوب افريقي بالفريق الضغيف .

واشار  إلي أن منافسة الدوري الممتاز السوداني لكرة القدم بهذا الوضع لم تسهم في تجهيز الفرق المشاركة خارجيا .

وأكد الديبة ان فريقي الهلال والمريخ ليسا بالجاهزية الفنية التي يتوقع لها ان تذهب بعيدا في المنافسة الأفريقية واختتم  : ان فريقا الهلال والمريخ غير جاهزين من الناحية الفنية التي تدعم مشوارهما الإفريقي ووضح ذلك من واقع المستويات المتواضعة الفريقين في الدوري المحلي .

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. عزيز يقول

    قوم بلا لمه ….. انت إنجازاتك شنو.. الكديس لنا ما يلقى اللبن بقول عفن”’انت عاطل… زول نظري وبس ذي مازدا….

  2. روجر ميلا يقول

    كعادته كبتن الديبة بدون لف ودوران بختها … دي هي الحقيقة. الدوري تعبان وا نديتنا تبدا الاعداد من داخل المنافسة الافريقية نفسها !!

    الاندية ما دون هلال مريخ تحتاج لمحترفين اجانب على مستوى معقول لخلق تنافس قوي يؤدي لتطوير مستوى اداء المنتخب والاندية المشاركة قاريا.

  3. ابو احمد يقول

    اضم صوتى بقوة للاخ عزيز وهو صادق ((( شخص عاطل ما عنده موضوع وفاشل ولا عنده انجازات ))) بس غير ينتقد ما عنده شىالمفروض يراجع دكتور نفسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد