صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الظاهرة يواصل الوفاء لأهل العطاء :تكريم فخيم لرئيس اتحاد سواكن سقاف:

65

 

كتب / ود الحاجة

في أمسية تخللتها العديد من الفقرات الشيقة والانيقة وصدح من خلالها الكروان المبدع الشاب علوبة شقر قام نادي التقدم بورتسودان بتكريم فخيم لرئيس اتحاد سواكن سقاف بعد مجهوداته الكبيرة تجاه الرياضيين والرياضة .. وفيها تم تكريم الثنائي أعضاء الاتحاد المحلي المرافقين لبعثة منتخب الناشئين القومي موسي باولو وبابكر محمد صالح ..

وفي الأمسية الخالدة كانت الكلمات نابعة من صدق ومعدن الجميل والفة النبراس الكروي الذي انار طرقات الأعمال الجليلة والمشاركات والمساهمات الفاعلة ..

ومن خلاله تكفل المحتفي به بمبلغ مليار جنيه لاعمال التقدم الاجتماعية الذي اشاد بدورهم النبيل والجليل فيما اضحي النادي الظاهرة دليل وأرض خصبة للفئات المجتمعية وملاذ رفيع لكل من طرق ابوابه بحيث وجدهم حاضرين للخير ممتدين باياديهم ردهة من الزمن الجميل وتارة اخري من صنوان اريج العصافير وشقشقتها التي مدت جناحها طولا فرمت الي ابعد من ذلك كما تالق في وصفها الفنان وريشته الجميلة ومساحته الناعمة التي تبلورت دوزنة في القلوب همهة في الاناقة والتميز ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد