صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اللجنة المكلفة بملف المريخ تلتقي عدداً من الرموز والاقطاب 

541
عقدت اللجنة المكلفة من مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA بشأن الملف الاداري في نادي المريخ ، اجتماعاً مع عدد من مكونات المريخ عبر أقطاب ورموز وكيانات في النادي ، وترأس الاجتماع اللواء حقوقي دكتور عامر عبدالرحمن النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الاتحاد، ورئيس اللجنة المكلفة التي تضم إلى جانبه عضوا المجلس، الاستاذ حسين محمد حسن السيد (أبوقبة)، والاستاذ عبدالرحيم حماد.
وأوضح اللواء عامر عبدالرحمن أن الاجتماع أقيم وسط روح توافقية وأن الجميع أمنّ على ضرورة السعي المتواصل من أجل بلوغ ما يخدم استقرار نادي المريخ.
وعضّد النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الاتحاد حديثه بأنهم سيحرصوا على الجلوس مع كل مكونات نادي المريخ، مؤكدا على  ثقتهم في التقارب الكبير بين كل الكيانات في البيت المريخي وتسيد الجميع للمصلحة العليا لنادي المريخ.
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. Ahmed يقول

    المريخ يستحق البطولة ومجلس المريخ الحالي بقيادة سودا كال شغال عال العال وهو مجلس له عين فاحصة في التعاعقدات سواء مع لاعبين أو مدربين وصراحة مجلس ناجح في عهده المريخ فاز بثلاثة ألقاب على التوالي وبدون صرف بزخي كما كان يفعل مجلس الوالي كان مجلس الوالي ببزخ لكنه يورد مواسير والنتيجة صفر ولكن مجلس سوداكال يعمل بصمت دون شو ولا مساندة من الإعلام ويحقق في النجاحات وبعد كل نجاحات هذا مجلس سوداكال تجد صحفيين كبار ما عندهم شغلة غير شن الهجوم على سوداكال ومجلسه بسبب وبدون ومصرين على إسقاط المجلس بأي وسيلة هذا شي مؤسف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد