صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المتحدث الاعلامي للنجم الساحلي: نستعد جيدًا لدوري الأبطال.. وكوليبالي سيلعب أمام الأهلي

19

يستعد فريق النجم الساحلي التونسي، لمباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يوجد الفريق في المجموعة الثانية ويوجد معه الأهلي المصري، والهلال السوداني، وبلاتنيوم الزيمبابوي.

ويفتتح الفريق التونسي مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا بمواجهة الأهلي المصري، والمقرر لها أن تقام في التاسع والعشرين من الشهر الجاري، على أرضه ووسط جماهيره.

وفي تصريحات خاصة لـ«آس آرابيا»، أوضح قيس عاشور المتحدث باسم النجم الساحلي، أن الفريق يستعد لمواجهة الأهلي المصري في افتتاح دور المجموعات من البطولة الإفريقية.

وكانت هناك أزمة بين النادي الأهلي المصري، ولاعب النجم الساحلي التونسي الحالي سليماني كوليبالي، الذي هرب من صفوف القلعة الحمراء، ولكن تم تقديم شكاوى ضد اللاعب من أجل حفاظ الفريق الأحمر على حقوقه في اللاعب.

وأوضح عاشور أن اللاعب لم يتم قيده محليًا أو إفريقيا، بسبب أزمته مع النادي المصري، بعد الحكم الذي صدر ضده بضرورة دفع مليون و436 ألف دولار، على خلفية هروبه.

وكان النادي الأهلي قد أعلن منذ أيام أن أزمة كوليبالي قد انتهت بالتعاون مع إدارة النجم الساحلي، لتنتهي أزمة بين اللاعب والنادي القاهري استمرت لأعوام طويلة.

وأشار المتحدث الرسمي إلى أن اللاعب ما زال على ذمة النادي ولم يتم التفريط فيه، وتعمل الإدارة في الوقت الحالي على إجراءات قيده، بحيث يكون اللاعب متاحًا لقيادة هجوم الفريق خلال يناير المقبل، بعدما انتهت أزمته مع النادي القاهري.

وأوضح قيس أن اللاعب اقترب من التعافي، بعدما أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وسيكون جاهزًا لما تبقى من مباريات في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي سيكون من بينها الأهلي المصري في القاهرة (المباراة الثانية).

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد