صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المدير التنفيذي لمحلية البرقيق يشهد انطلاقة دورة نفرة دعم المنشآت لنادي دار العوضه الرياضي

5

المدير التنفيذي لمحلية البرقيق يشهد انطلاقة دورة نفرة دعم المنشآت لنادي دار العوضه الرياضي

البرقيق : ابوراحل ابوريد

شهد المدير التنفيذي لمحلية البرقيق الاستاذ عباس عبدالعزيز عثمان حمد و برفقة ممثلي لجنة أمن المحلية والاتحاد المحلي لكرة القدم بارقو وعدد القيادات شهدوا وبمنطقة دار العوضة بوحدة ازقو الادارية انطلاقة دورة دعم منشآت نادي دار العوضة الرياضي والتي تأتي بمشاركة عشرين فريقا تم تقسيمهم الي خمس مجموعات، حيث جمع لقاء الافتتاح بين فريقي النجوم اقدي ودار العوضة واسفر اللقاء عن فوز دار العوضه بهدف واحد دون مقابل .

وخلال مخاطبتة الحفل أشار المدير التنفيذي للمحلية الي ضرورة ممارسة الرياضة التي حث عليها الدين الحنيف مشيرا الي فوائد الرياضه بضروبها المختلفة في بناء الجسم صحيا ودورها الواضح في تنمية وتزكية عقل الإنسان حتي يكون قادرا علي العطاء مؤكدا وقوف ومساندة المحلية للمناشط الرياضية واستعدادها التام لدعم كل المناشط ، مبينا ان الرياضة تظل عنوانا للسلام والتواصل بين الشعوب وحيا الشباب الذين يزينون ميادين المعسكرات دفاعا عن الدين والوطن كما ثمن دور اللجنة المنظمة والاتحاد المحلي لكرة القدم بارقو في بناء الاستاد ات، مشيرا لأستاد بيوض الذي يجد دعما واضحا من والي والولاية والخيرين وأعلن عن انطلاقة المرحلة الاولي من تشييد استاد بيوض واعلن تبرع المحلية بمبلغ ٥٠٠ الف دعما للمنشآت بالنادي .

من جانبه أكد رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بأرقو الأستاذ يسري عباس بأن الفترة السابقة شهدت جهودا كبيرة في جانب ترقية الملاعب ودفع العمل بها واعلن وقوف الاتحاد الي جانب نادي دار العوضة موضحا بان الاستفادة من الاستادات ستكون للاتحاد والأندية بدرجاتها المختلفه كما أشار الي الطفرة الكبيرة التي تشهدها الأندية الكبيرة ر وقال العمل يسير بصورة طيبة رغم الحرب وتظل هناك يدا تحمل السلاح ويدا اخري تعمر .

رئيس اللجنه المنظمة للدورة عبدالله إدريس أكد بانهم سيبذلون قصاري جهدهم لتحقيق أهداف الدورة ودعم المنشآت وتطوير الرياضة بالمنطقة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد