صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يحول تأخره الى فوز برباعية على الاهلى عطبرة

3٬125
حول المريخ تأخرهبهدف للفوز باربعة اهداف فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم بملعب استاد الخرطوم ضمن الجولة ( 15) من الدورى الممتاز ، تقدم الاهلى عطبرة بهدف السبق عن طريق امين الدالى من تهديفة قوية  نفذت باتقان من ضربة حرة غير مباشرة ، وفى اخر دقيقة من الوقت المضاف من الشوط الاول ادرك الغانى ريشموند التعادل للمريخ من ضربة جزاء ارتكبت مع التش ، وفى الشوط الثانى استطاع المريخ ان يهز شباك الاهلى ثلاث مرات  عن طريق التش الذى احرز الهدف الثانى بمجهود فردى رائع ، ثم اردف التكت الهدف الثالث ، وتواصل الاداء بعد ذلك والمريخ هو الاكثر سيطرة واستحواز ونتيجة ذلك احرز اضاف الهدف الرابع بهدف عكسى احرزه مدافع الاهلى بالخطا فى مرماه من الكرة التى ارسلها محمد الرشيد عكسية من الجهة اليمنى ، لتنتهى المباراة بفوز المريخ باربعة اهداف مقابل هدف للاهلى عطبرة ، بالنتيجة رفع المريخ رصيده الى ( 62) نقطة فى المريخ الثانى وتجمد الاكسبريس فى ( 17) نقطة فى المركز الاخير.
قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. Alphag يقول

    الصحيح أن تقول حول تأخره الي فوز وليس خسارته. لانه لم يخسر.

  2. Alphag يقول

    شكرا علي التصحيح السريع. ولكن لم يتم التصحيح في متن الخبر.

  3. الطموح يقول

    شي ثاني هل وصل للنقطة 62 أم للنقطة 59 ؟

  4. صلاح يقول

    حبة جزاء عند اللزوم، ودي متفق عليها في حالة إنو الدلقون يتعصر ومواسيره الغليدة يخش فيها الإحباط، يتم منحهم الحبة الجزائية، وبرضو يقعدوا يعووا ويقولوا الحكم حرمنا من ضربتين جزاء !!
    الحكام شغالين علي حسب ما يطلبه الطبالين !!
    الدلقون حا يخش موسوعة غينيس قريب جدا !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد