صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المشهد الهلالي …الكاردينال ابتعاد ام اختبار ..

85

المشهد الهلالي ….الكاردينال ما بين القبول والرفض ..

خاص كورة سودانية

ايام قليلة وتنتهي فترة عمر مجلس الهلال بقيادة اشرف الكاردينال التي امتدت لاكثر من اربعة اعوام وبالتالي من الصعب جدا الحكم والتقييم بنظرة عاطفيه للحديث عن النجاح او الفشل لهذه الفترة من عمر المجلس ….بكل تاكيد صاحبة الفترة العديد من النجاحات علي المستوين الاداري والفني وكذلك لازمها الفشل والاخفاق في بعض الملفات التي مرت علي الفترة ..وبذلك يكون طوي التاريخ فترة من فترات مشوار النادي العريق وتظل خالدة في في سجل النادي ..

* لجنة تطبيع

حسب القانون تنتهي فترة مجلس الهلال الحالي بقيادة اشرف الكاردينال في الثالث عشرة من يوليو المقبل …وكل التوقعات والمؤشرات تشير نحو تعيين لجنة تطبيع للنادي وعدم امكانية قيام جمعية عمومية في الوقت الراهن وذلك بسبب الظروف الصحية الحالية وكانت السلطات الصحية حظىت النشاط الرياضي وقررت تعليق جميع الجمعيات العمومية للاتحادات والاندية ..

* ضبابية في المشهد

بالرغم من تبقي لعمر مجلس الهلال اقل من ثلاثة اسابيع الا ان المشهد داخل اروقة الهلال لا يزال ضبابيا حيث لم تضح الرؤية حتي الان نحو مستقبل العمل الاداري ما بعد الفترة القانونية للمجلس الحالي وكل الاحتمالات ان يتم تكليف المجلس الحالي لتسيير امور النادي لمدة ستة اشهر قادمة ..

* الكاردينال يتراجع

حسب المعلومات التي تحصلت عليها كورة سودانية ان تحركات ماكوكية قام بها اعضاء مجلس الادارة وشخصيات هلالية وذلك بهدف اقناع رئيس نادي الهلال بالعدول عن قراره السابق الذي اعلن عن زهده في العمل الاداري بالنادي في وقت سابق من اجل التفرغ للعمل السياسي ولكن اجتماعات وتحركات سرية قادت بعض الاقطاب باقناع الكاردينال وحثه علي المشاركة في الانتخابات القادمه ..ووصف مراقبون خطوة قرار رحيل الكاردينال عن الهلال عبارة عن سيناريو مكرر بهدف جس نبض الشارع الهلالي مؤكدين ان رغبة الكاردينال في الترشح لدورة ثالثة ..

* رفض جماهيري

شهدت فترة المجلس الحالي حالة شد وجذب بين المجلس وجماهير النادي بعد ان اعتصمت الجماهير امام النادي لفترة طويلة مطالبة باقالة وذهاب المجلس الحالي وذلك بسبب الفشل الذي لازم المجلس علي حد تعبيرهم وهذه الخلافات جعلت الجماهير تاخذ موقغا ثابتا لا يتزحز عن اشرف الكاردينال رئيس النادي واامحاولة بابعاده عن رئاسة الناظي في الفترة القادمة ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد