صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الميرغني يدشن إعداده الجاد لمقبل الإستحقاقات

61

الميرغني يدشن إعداده الجاد لمقبل الإستحقاقات

إستأنف فريق الميرغني تدريباته، امس الإثنين ، على ملعبه ، تحت إشراف الكوتش نزار والكوتش مرتضى علوب ، ضمن المرحلة الأولى لتحضيرات الانيق لاستئناف منافسات دوري الدرجة الأولى المحلي والمنافسات القومية ( دوري العشرة من الدوري التأهيلي)
وبدأ التدريب بكلمة من الكوتش جري ، والتي رحب من خلالها بلاعبي الفريق وبقية الأعضاء، بعد الراحة التي تمتع بها الفريق ، مشيراً بأن هناك خطة إعدادية للفريق، ستكون عبر عدة مراحل ، حيث سيتخللها، خوض عددٍ من المباريات التجريبية، فيما سيختتم الإعداد بالمرحلة الآخيرة قبل الدخول في معترك دوري العشرة والتي سيلاقي فيها سيد الأتيام ( الأهلي مدني) في أولى مبارياته ، وشدد جري على أهمية المرحلة المقبلة والتي تتطلب مضاعفة الجهود للإستعداد بشكل قوي لإستكمال جميع الإستحقاقات بصورة أفضل وعودة الانيق لمكانه الطليعي والتقدم في سلم ترتيب الدوري المحلي .
وإشتمل المران بعد الإحماء على تمارين لياقية من خلال الجري ثم تدريب المربعات، وشهدت الحصة حضور عدد من الرموز والأقطاب ومحبي الأنيق الكسلاوي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد