صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النهضة والمكي يصعدان للسنترليق والاولمبي يودع

33

النهضة والمكي يصعدان للسنترليق والاولمبي يودع

مدني : احمد خنشلول

حسم فريقا النهضة والمكي صعودهما لسنترليق الصعود للدرجة الثانية من مجموعة ودمدني شرق بعد تعادل المكي مع النجم الأحمر وفوز النهضة علي الربيع ليرتفع النهضة برصيده ل26 نقطة والمكي ل23 نقطة ليضمن الفريقين تواجدهما في سنترليق الصعود في المقابل تأكد هبوط فريق الأولمبي الذي يتزيل ترتيب مجموعة شرق برصيد 4 نقاط ليغادر للدرجة الرابعة.

ابوحراز والحرقة يعبران للسنترليق والبرياب يهبط

وفي مجموعة ودمدني شمال استطاع فريقا الحرقة وابوحراز من حجز مقعدهما في السنترليق بعد ان تصدر الحرقة المنافسة برصيد 26 نقطة وابوحراز ب24 نقطة بعد تخلف فريق الموردة من مباراة ابوحراز والعباسية من مباراة الحرقة .
وهبط فريق البرياب رسميا للدرجة الرابعة بعد تزيله للمجموعة برصيد خمس نقاط وقد تخلف الفريق عن مباراته امس امام العباسية.

صراع شرس بمجموعة غرب :

وبمجموعة ودمدني غرب أشتد الصراع والتنافس لخطف بطاقتي السنترليق ففريق السوريبة يتصدر المجموعة برصيد 29 نقطة بعد فوزه على السد اما التقدم فقد فاز على الثوار بثلاثية نظيفة جعلته في المركز الثاني خلف السوريبة وتبقى لكل فريق مباراتين ودخل فريق التضامن المنافسة بقوة لخطف إحدى بطاقات التأهل بعد فوز الفريق على الامتداد بثلاثة أهداف مقابل هدف ليرتفع برصيده ل24 نقطة في المركز الثالث وستشهد الأسابيع القادمة صراع شرسا للصعود بين ثلاثة أندية وفي حال تعثر اي فريق قد يفقد فرصته وامله في الصعود.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد