صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهدف والمسيكتاب يحتكمان للتعادل الإيجابي وإتحاد قريش يسقط الحوش بشندي

80

 

شندي : عثمان عبدالتام

في إفتتاح دوري أندية الدرجة الأولى بمدينة شندي فقد إحتكم فريقا الهدف والمسيكتاب للتعادل الإيجابي 1/1 بعد مباراة متكافئة من الطرفين حيث تقدم فيها فريق المسيكتاب بتسجيل هدف السبق الأول في منتصف شوط المباراة الأول ناله لاعبه (أندراوس) من ركلة جزاء لينتهي عليه شوط المباراة الأول لصالح فريق المسيكتاب 1/صفر ,, وفي شوط اللعب الثاني إستطاع اللاعب (النملة) أن يخطف هدف التعادل لفريق الهدف من ركلة جزاء وبعد ولوج هدف التعادل قام الفريقان بعدة محاولات لإحراز هدف الترجيح إلا أن الزمن لم يسمح بذلك ليعلن قاض الجولة عن نهاية المباراة بتعادل الفريقين إيجابياً 1/1 وبهذه النتيجة يتساوى الفريقان في النقاط ولكل فريق نقطة واحدة.

وفي دوري أندية الدرجة الثانية إستطاع فريق إتحاد قريش أن يسقط الحوش بثلاثية بيضاء دون رد بعد مباراة بدأها فريق الحوش بداية طيبة إلا ان لياقته البدنية لم تسعفه من مجاراة فريق إتحاد قريش الذي سيطر على اللعب طولاً وعرضاً ومن إحدى هجماته إستطاع لاعبه (أكرم) أن يخطف هدف فريقه الأول من تسديدة أرضية من خارج منطقة الصندوق وفي أواخر شوط اللعب الأول إستطاع اللاعب (محمد قلبا) أن يضيف الهدف الثاني لفريقه من ضربة ثابتة كهدف جميل ورائع في سقف الشباك وفي شوط اللعب الثاني أضاف اللاعب المتألق (أكرم) الهدف الثالث لفريقه من كرة ملعوبة لينتهي عليه اللقاء لصالح فريق إتحاد قريش 3/صفر وبهذه النتيجة يضع إتحاد قريش في رصيده أول ثلاث نقاط له بينما يظل فريق الحوش بدون رصيد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد