صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال حيطتهم القصيرة … !!

1٬175

ريــشــــة زرقـــــاء

نــــاجي ابراهيـــم

الهلال حيطتهم القصيرة … !!

◐ تمسك الهلال بصدارته للدوري الممتاز بعد فوزه عصر امس علي مريخ الفاشر 1/2 عن طريق أقدام البدلاء عيد الهلال مقدم وغربال الكرة السودانية محمد عبد الرحمن بعد دخولهما في الشوط الثاني بعد مباراة متوسطة الاداء تحسن فيها الازرق في الشوط الثاني قبل ان يستفيق مريخ الفاشر ويحرز هدف التقليص … المباراة شهدت عودة بعض الاوجه البعيدة عن المشاركات امثال الدالي وصلاح عادل وجمال سالم والفاس باول وجميهعم ظهروا بمستوي جيد خاصة لاعب الإرتكاز صلاح عادل وهذا اللاعب بمزيد من الدعم والمشاركات سيقدم مستوي مميز مستقبلا .

◐ الجهاز الفني الجديد للهلال بقيادة البرتغالي فورمسينيو تابع اللقاء واخز بعض الإنطباع خاصة انه شاهد من قبل لقاء الهلال امام بلوزداد وكون فكرة عامة وستكتمل عندما يرتدي لبس خمسة ويدخل الملعب قائدا للدفة الفنيــة.

◐ وصلت خطابات لنادي الهلال عبر المكتب التنفيذي لثلاثي الهلال المحترف الفاس باول وجيسي وجمال سالم للالتحاق بمتنخبات اوطانهم الجامايكي والزمبابوي واليوغندي على التوالي إستعدادا للإستحقاقات الدولية وهذا بالتأكيد شيء جيد ويصب في مصلحة الهلال واللاعبين من الناحية البدنية والمعنوية والقيمة الفنية .. بالتوفيق للثلاثي والعودة بروح إيجابية اكبر.

◐ على مدار تاريخ بطولات الكاف للاندية احرز الزمبابوي ادوارد سادومبا المركز الخامس في ترتيب افضل الهدافين برصيد 33 هدف خلف الكنغولي مابي موبوتو 56 والمصري محمود الخطيب 37 هدفوالمغربي باجور 36 هدف والانجولي فلافيو 35 هدف ..
واثبت الازرق انه الرائد والقائد لاندية شرق ووسط افريقيا وكبيرها الاوحد بنتأئجه ومزاحمته مع كبار القارة ودائما في الطليعة وشكرا ساسا الرفعت راسنا.

◐ سيقدم الهلال منتصف نهار اليوم مدربه الجديد البرتغالي فورمسينيو وطاقمه المعاون لوسائل الإعلام عبر مؤتمر صحفي اختير له فندق كورينثيا … واتمنى ان تكون بداية خير وفير للازرق وإنطلاقة مميزة في كل الإستحقاقات .

ريـشة للجماعة 👈☆

تعج بعض القروبات المريخية بنقاشات حادة وسخط علي الهلال وتتهمه بتمليك نادي سيمبا حقائق عن اللاعبين الموقوفين ونسوا او تناسوا عمدا إن مدرب سيمبا الحالي قوميز هو المدرب السابق للمريخ وهو يعرف كل صغيرة وكبيرة عن هذا الموضوع وكذلك نسوا او تناسوا عمدا إن العالم اصبح قرية صغيرة وماعليك الإ ان تسأل في محركات البحث وتأتيك الحقائق والنتائج ولادخل للهلال من بعيد او قريب بشكوى سيمبا ولكن من جهة اخرى للهلال حق علي الثلاثي الموقوف وسيأخذه بالقانون وهناك محكمة دولية تتولى هذا الامر …
للاسف اصبح الهلال حيطتهم القصيرة لا ادري لماذا !!
رمتني بدائها وانسلت .

و

انت الهلال انـت الجمـال
حبك جميل سكن القلوب
ماخلـه حـتـه ولا مجـــال

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. سامر بابكر يقول

    هههه ههههاااي الهلال الحيطة القصيرة!!! الهلال هو اس البلاء وحادي ركب الشر فهو مركز تماما مع تدمير المريخ ولا يعمل من أجل المنافسة الشريفة اولا عندك الغربال كيف تم تسجيله عن طريق كبري بوعريريج مع ان المريخ صرف عليه دم قلب رابطة الدوحة والتي كانت ترسل له النصاريف عندما كان نادي البرج لا يصرف رواتبه فهو ناكر جميل لكن سيظهر عليه العقاب ان شاء الله ثانيا الهلال سجل جمال سالم الذي باع مباراة النقعة وكان قابض من الهلال ثالثا الهلال خطف الحارس الاساسي ابوعشرين والذي صرف المريخ على تطوير مستواه ورابعة وخامسا سادسا وسابعا الهلال وعبر خالد بخيت عديم الضمير خدع رمضان والرشيد وبخيت بل زيادة فاوض وليد المدافع الايمن للمريخ واليوم تتباكون يا اهل الدفن والحفر والدغمسة والجغمسة واللغوثة…عارف الهلال أسوأ نادي على وجه الكرة الارضية قاطبة وماشي على خطى الديناصور راعي الدغمسة الاكبر ابو 2 و12 ولا نسيتو؟ وبتاع لي عنق الحقيقة ابومكيالين واكبر حاقد في العالم اجمع شداد ذو القلب الأسود والذي لا يخاف عقاب الله ابدا لكن نقول له إن الله يمهل ولا يهمل وصبرا جميلا والله المستعان. انفش ريشك لسه وادفن الحقيقة واعمل فيها تيمك مظلوم واي واي واي ضربني بكى وسبقني اشتكى هههه ضربو ضربو ضربو يا حكم ضربو… درن لي وليد عفوا يا درمة …. والله ما شفنا قوة عين مدعومة من قمة الهرم اكثر من قوة عين ناس دفن الليل اب كراعا برا مش كان جبتو صبي مورينو بل لو جاء مورينو ذات نفسه لن ينصلح الحال ما لم الهلال يترك المريخ في حاله …ركزوا مع فريقكم واتركوا المريخ ونحن واثقين إن الله يمهل ولا يهمل. ريشة لزريبة العيش يمهل ولا يهمل.

  2. Hajjam يقول

    ياابو المستعار المندلاوي اليخماوي ستة عشر عاما وانتم تشلعوا في الهلال ايام اموال المؤتمر البطني كانت سايبة في الحفرة العميقة ولم يصرخ احد من اهل الهلال والان انتم تتباكون وتصرخون و تولولون من تشليع موسم واحد؟ التسوي كريت في القرض تلقاهو في جلدها والبادي اظلم. اركزوا دي يادوب البداية وستصرخوووون مع الكيزان الذين ذهبوا لمزبلة التاريخ.
    ههههه هاااااا قال زريبة العيش!!اختشي ياراجل زريبة العيش سترت حالكم من البهدلة واللعب خارج السودان لكن مخدر اليخماو غيب عقولكم وجعلكم صم بكم عمي لا تعقلون. سلاطة لسان وقلة احسان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد