صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال… نقطة تحول ومسار جديد !!

699

وهج الحروف

ياسر عائس

الهلال… نقطة تحول ومسار جديد !!

 

سجل الهلال عددا من النقاط في منظومة العمل الإداري وحقق نجاحا لافتا على مستوى الفعل التنفيذي في الإرتباط بالإتحاد… وحسم العديد من الملفات بقوة الحجة وسلامة المنطق… وكون شبكة من العلاقات المتميزة مع الهيئات الرياضية المختلفة واستعاد إحترام الأندية وارتفع تيرموتر التعاون إلى أعلى مستوياته مع تصاعد الرسم البياني خاصة عند التسجيلات وطلب لاعبي تلك للأندية.

كما أعاد المجلس الحالي سيرة المجالس السابقة وقد خف عدد من إداريه لزيارة بعثات أندية الممتاز بالخرطوم ، ولهذا كان من الطبيعي أن تتدافع الأندية والإتحادات وأصحاب الأعمال الخاصة للإحتفال ببعثات الهلال في طريقها لعطبرة وبربر… هذا التدافع لم ينشأ عن فراغ أو يولد من العدم وإنما نتاج شعور حقيقي بالإنفتاح ليعود الهلال مجددا حاديا للركب وسيدا للأندية وكبيرا للفرق السودانية.

تسابقت الأندية والاتحادات والشخصيات والأفراد لتكريم الهلال في شخص رئيسه السوباط وهو مؤشر على أن النادي يسير في الطريق الصحيح، طريق إستعادة الريادة والتميز.

يجب إستثمار هذا الأجواء ومناخ التداعي الجماعي والإنشراح والتمدد الأزرق لإعادة إنتاج علاقة عمل جديدة تؤطر لشكل مختلف يعيد معه تغيير الخريطة على مستوى الإتحادات وكتلة الممتاز وكل التجمعات المؤثرة التي تشكل عصب الرياضة في السودان.

الهلال هو الرائد الذي لا يكذب أهله ظل رقما مهما في معادلة التأسيس والإنطلاق وبدايات العمل الرياضي وقد رفد الساحة بأفضل العناصر وأصلب الكوادر كان لها القدح المعلى في صياغة واقع السودان وتأسيس القواعد التي تم البناء عليها.

يجب أن يحدد الهلال نهجا جديدا ويتخذ عهد السوباط ورهطه الكرام نقطة تحول لرسم سياسات المستقبل وفتح مسارات بديلة تتناسب وتأريخ وعراقة النادي.

يجب أن يتناسب دور الهلال مع إسمه ومكانته وفي صناعة التقاطعات الرياضية بما يصون مكاسبه ويحمي حقوقه ويصد الشر عن حياضه.

أشتات !!

تفصل الهلال ساعات عن مواجهته المرتقبة أمام الأهلي على نهائي كأس السودان.

المباراة التي تلكأ الاتحاد عن برمجتها وحاول قتلها لولا تمسك الهلال بالبطولة التي تحمل إسم الوطن.

إضافة السودان لممتاز الموسم الماضي يعني بسط الهلال نفوذه وسيطرته على الساحة وإثبات جدارة الأسياد.

الجمع بين البطولتين أعظم هدية يقدمها اللاعبون والجهاز الفني للمجلس والجماهير عرفانا للإدارة والأنصار.

بالقياس على مستوى الفريق في آخر مباريات الممتاز يحق لنا أن نفتخر وننتظر التتويج.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. نزار يقول

    نرجوا عدم التحامل علي الاتحاد فقد كان جدول المباريات مذحم وحدد المواعيد ولم يتبقي الا المجهود المحترم من الفرق المتنافسة لاثبات الاداء والاتحاد لديه العديد من المحاور التنفيذية وهي شئ ليس بالساهل تحتاج لعمل داؤب ومكثف والعديد من التكاليف المجهدة في سير العمل مما يستوجب تهيئة البيئة الملائمة لتطوير العمل والخطط لعيدا عن الضغوط النفسية لانها اصلا تبحث عن التنمية ومثقلة بمشاكل البنية التحتية للرياضة والتمويل والمرحلة تتطلب التعاون للمضي قدما

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد