صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يصحح أخطاء العرب ويفتح ملف ملوك الشمال

818
أخضع الجهاز الفني لفريق الهلال بقيادة الصربي زوران مانولوفيتش وطاقمه المعاون عناصر الفريق التي أدت مباراة حي العرب إلى تدريبات استشفاء خفيفة وتصحيح لكل الأخطاء التي صاحبت مجريات المباراة يوم أمس حيث ركز زوران على تفعيل الجانب الهجومية بتوجيه المهاجمين باستثمار الفرص وإحراز الأهداف من أنصاف الفرص التي تتيح لهم، وفي الجانب الآخر عمل مساعد المدرب عدلان على رفع المخزون البدني للاعبين بمعاونة مدرب الأحمال التونسي مهدي مرزوق بتقسيم اللاعبين إلى ثلاثة مجموعات حيث تلعب كل مجموعة تقسيمة في ملعب صغير والإعتماد على الضغط على حامل الكرة والتمرير من لمسة واحدة ومن ثم نفذ اللاعبون بعض الجمل التكتيكية وذلك بمشاركة كل اللاعبين بما فيهم ابو عاقلة عبدالله.. هذا وأجرى محمد عبد الرحمن تدريبات لياقة بدنية بالجري حول الملعب..
هذا وسيجري الهلال مرانه الرئيس في ذات توقيت مران اليوم، استعداداً للقاء الأهلي مروي مساء الجمعة ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز، على ان يدخل الفريق عقب المران الرئيس معسكراً مغلقاً بالفندق الملحق بإستاد الهلال، على أن يختتم الأزرق سلسلة تحضيراته صباح الخميس بمران خفيف..
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد