صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يعبر الوادي والميرغني قريقس يتخطى دبيرة جنوب بحلفا

85

الهلال يعبر الوادي والميرغني قريقس يتخطى دبيرة جنوب بحلفا

حلفا الجديدة / محمد جلال فرح

تواصلت مباريات الجولة الأولى لمسابقة دوري الثانية في الدورة الثانية حيث إلتقى عصر الاربعاء فريقا الهلال والوادي وإستطاع الهلال أن يسجل فوزاً غالياً ومستحقاً بهدفين دون رد .. إنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بعد عرض وسط خلاله تبادل الفريقان إلا أن الخطورة كانت تكمن في هجمات الوادى .. إستهل الوادي الشوط الثاني بهجمة سريعة وكاد أن يصيب مرمى الهلال .. عاد الهلال لأجواء المباراة سريعا ونظم صفوفه أكثر ومن هجمة منظمة أحرز اللاعب محمود موسى الهدف الاول للهلال .. بعده قاد الوادى عدة محاولات إفتقدت التركيز إلى ذلك الآداء القوى لخط دفاع الهلال .. إعتمد الهلال على الهجمات السريعة والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة نجح اللاعب يوسف محمد آدم في إضافة الهدف الثاني لينتهى اللقاء بفوز الهلال بهدفين دون رد والذي إرتفع برصيده إلى ٢٣ نقطة وتجمد الوادي في ٦ نقاط .. أدار اللقاء الحكم سفيان حسين بمعاونة بكرى أحمد يحي وحسين نقروس وخالد إبراهيم حكماً رابعاً..
اليوم الجمعة لقاء الإمتداد والقرية٢٠ .
وضمن مباريات دوري الثالثة للمجموعة الأولى لحساب الجولة الأولى في الدورة الثانية عصر الاربعاء حقق الميرغني قريقس فوزاً غالياً على دبيرة جنوب بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد مباراة مثيرة .. بالنتيجة إرتفع الميرغني قريقس برصيده إلى ٧ نقاط وتجمد دبيرة جنوب في ٥ نقاط .. أدار اللقاء الحكم محمد إسحق عثمان بمعاونة آدم فضل وأحمد حارن وعمر نصوح حكماً رابعاً.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد