صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يعود لسكة الانتصارات و يهزم النسور في بطولة السيدات للكرة الطائرة بالقضارف

73

 

القضارف : لؤي التوم

عاد فريق الهلال القضارف للكرة الطائرة فئة السيدات للانتصارات بعد الفوز الذي حققه علي النسور في بطولة الكرة الطائرة للسيدات بالقضارف عصر الخميس و ذلك بثلاثة أشواط دون مقابل و ذلك بعد الخسارة التي تلقاها في افتتاحية البطولة من الجوهرة بذات النتيجة و قد كسب الهلال الشوط الاول بنتيجة ٢٣/٢٥ و قد أظهر النسور في هذا الشوط ندية و لكن خبرة لاعبات الهلال حسمت الأمور و جاء الشوط الثاني مغايرا تماما و فيه اكتسب الهلال الثقة و لعب بتركيز عالي ليحسمه بنتيجة ١٨/٢٥ و في الشوط الثالث انهار فريق النسور تماما ليكسبه الهلال بنتيجة ١٥/٢٥ و يدين الهلال بهذا الفوز للمستوى الباهر الذي ظهرت به لاعبته ريم أسامة و التي حازت به علي نجومية المباراة و كانت الحسنة الوحيدة في نادي النسور اللاعبة اشراقة بابكر و التي لعبت بمسؤولية و لكن خذلها المستوى الباهت لبقية أفراد فريقها خصوصا كابتن الفريق سوما و التي كان الجميع يضع لها حسابا لكنها كانت بعيدة كل البعد عن مستواها المعروف و كانت سببا في ضياع العديد من نقاط فريقها هذا و قد قاد الهلال في هذه المباراة المدرب بثينة يوسف (جنكيز) بينما قاد النسور المدرب كدودة .
و أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من الحكم لمياء محمد اقستو ساعدها الحكم صبري صالح و الحكم ندى ابراهيم حكم مسجل.
هذا تتواصل المنافسة عصر غد السبت بذات الملعب باللقاء الذي يجمع الجوهرة بالنسور و الذي ليس للنسور الا طريق الفوز بينما يسعى الجوهرة لمواصلة الانتصارات و الاقتراب من تاج البطولة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد