صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برقو يجتمع بالجهازين الفني والإداري للمنتخبات

262
عقد الدكتور حسن محمد عبدالله برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية اجتماعا مع الجهازين الفني والاداري للمنتخبات الوطنية ظهر السبت 5 نوفمبر 2020م، في مزرعته بضاحية كافوري في الخرطوم بحري، والتقى في الاستهلال بالكابتن منير لهباب المدير الفني للمنتخبات السنية، ونقل إليه عدم رضاهم في لجنة المنتخبات، عن النتائج السلبية لمنتخب تحت 20 سنة ببطولة التحدي لدول شرق ووسط أفريقيا Cecafa، التي جرت مؤخرا في تنزانيا، من بعد إنفاذ كل مطالب الجهاز الفني في الإعداد، واستمع رئيس لجنة المنتخبات بحضور الأستاذ حسين الياس المدير التنفيذي للمنتخبات إلى تقرير مبدئي من الكابتن منير لهباب عن الإعداد والمشاركة، وتم التأكيد على تسليم تقرير كتابي يوم الثلاثاء المقبل الموافق للثامن من ديسمبر الحالي ليتم مناقشته في اجتماع محضور برئاسة رئيس مجلس إدارة الاتحاد..
من بعد ذلك التقى رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالمدير الفني للمنتخب الوطني الأول المستر هوبيرت فيلود، والمدرب العام للمنتخب الكابتن خالد بخيت، بحضور المترجم خزيمة فريد، وتم الاستماع أيضا إلى تصور المرحلة المقبلة بالنسبة للمنتخب الأول، و مخرجات الاجتماع مع لجنة المسابقات، والترتيب للفترة القادمة التي تتطلب الاهتمام المضاعف لتجاوز عقبتي ساوتومي وجنوب أفريقيا في مارس المقبل من العام 2021م، في طريق التأهل لنهائيات الكاميرون، من بعد تجاوز غانا والاحتفاظ بحظوظ الترقي، وجدد الدكتور حسن برقو ثقته في الجهاز الفني متمنيا مواصلة الجهود إلى ما بعد تصفيات الكاميرون التي سيعقبها انطلاق مشوار تصفيات كأس العام في قطر التي ستنطلق في مايو من ذات العام.. وتم التنسيق أيضا لاجتماع يوم الأربعاء 9 ديسمبر الجاري بحضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد، البروفسير كمال شداد؛ للتأمين على عدد من الخطوات المهمة.. وذكر الدكتور حسن برقو ان الإعداد الجيد للمنتخب قاد لتحقيق الفوز على غانا وأسهم في النتائج الإيجابية للأندية السودانية بالبطولتين الافريقيتين، مؤكدا أن الاهتمام سيتضاعف في المرحلة المقبلة بصقور الجديان بما سيعود بالنفع ليس على مستوى المنتخبات فقط، بل على الأندية في مجمل المشاركات الخارجية..
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد