صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعد تالقه في لقاء القمة.. هل سيعود عمار طيفور لتوليفة المنتخب الوطني مجددا ..!!

879

 

تقرير كورة سودانية : ادريس كسلاوي

التألق اللافت والمستوي المبهر الذي ظهر به نجم وسط المريخ اللاعب عمار طيفور في لقاء القمة الأخيرة وذلك من خلال القيام والادوار الكبيرة التي قام بها وبذله علي اكمل وجه في تنفيذ توجيهات الجهاز الفني بالشكل المطلوب جعل الأنظار تتجه نحوه وتكتشف بشكل لافت الامكانيات العالية التي يختزنها اللاعب مما جعلته احد نجوم اللقاء .
السؤال الذي يفرض عن نفسه هل التألق الذي فرضه اللاعب عمار طيفور في لقاء القمة الأخيرة يعد بمثابة تأشيرة العودة مجددا الي توليفة المنتخب الوطني الأول الذي غاب عنها في جميع مباريات التصفيات السابقة .

ومن المؤمل أن يتم استدعائه من جانب الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول علي خلفية المستويات الفنية الرفيعة التي ظل يقدمها اللاعب مؤخرا ..
وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني ابعد اللاعب طيفور عن المواجهات الرسمية التي خاضها المنتخب مؤخرا ضمن التصفيات الافريقية وذلك لعدم مشاركة اللاعب مع فريقه المريخ محليا بسبب اللغط القانوني الذي صاحب خطوة توقيعه لنادي المريخ قبل ان يغادر اللاعب الي ايطاليا ويكمل بنفسه في تصحيح مساره من قبل الاتحاد الايطالي الذي ارسل بدوره شهادته الدولية ..
ويعتبر اللاعب عمار طيفور احد العناصر الشابة التي قدمت مستويات عالية مع المنتخب الوطني قبل موسمين وسرعان ما نجح نادي المريخ من توفيق اوضاعه واقناعه باللعاب بالداخل اذ يمتلك اللاعب مهارات فنية عالية ويتمتع بأسلوب لعب جيد في أداء المهام ..
ونال اللاعب ثقة المدير الفني للمريخ الانجليزي كلارك الذي اؤتمن بادائه الجاد وتحركاته الايجابية في الملعب مما جعله ضمن التشكيلة الأساسية لمباراة القمة الأخيرة وقدم مردودا فنيا كبيرا نالت رضا واستحسان وقبول الجماهير المريخية التي امتدحت واثنت علي مستواه الفني والامكانيات الفنية العالية التي يتميز بها عن باق زملائه في الفريق ..
وكل المؤشرات تشير نحو ان اللاعب عمار طيفور سينال مجددا ثقة الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة الفرنسي فيلود وسيتم انضمامه الي توليفة المنتخب التي ستصدر خلال الاسبوع المقبل استعدادا لمباراة ليبيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العرب بالدوحة في ديسمبر القادم ..

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ابو محمد يقول

    يا اخوانا الكوره فهم والزول ده فااااااااهم.. جني وجن اللاعب البليد زي…… يطفش الكوره عشان تجيه تاني في هجمة مرتده.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد