صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعد خسارة الديربي وفقد لقب الممتاز..السوباط الجماهير الهلال : ( أرموا قداااام .. ورا إعدااام ) ..

2٬528

تقرير : عبدالرحمن عيدروس

فقد الهلال بالأمس لقب الدوري الممتاز ، للمرة الثالثة توالية ، وتنازل عن اللقب لنده التقليدي المريخ ، بالخسارة بهدف دون رد ، وفشل الأزرق في إستعادة لقب الدوري الممتاز والذي يحمل الهلال رقمه القياسي بالتتويج بالكأس المحببة إليه ، بيد أن رفاق الشغيل فشلوا في الفوز على الغريم التقليدي في قمة صامته بملعب الخرطوم ، وقدم الفريق أسوء مباريات الديربي خلال العقد الأخير ، ولم يقدم الأزرق ما يشفع له بالأمس لتحقيق الفوز أو على الأقل الخروج متعادلة وحفظ ماء الوجه بتعادل لا يثمن ولا يغني من جوع ، لا سيما وأن الهلال دخل لقاء الديربي بفرصة واحدة وهي فرصة الفوز بعد أن فرط الفريق في آخر المباريات مما سمح للمريخ بتوسيع الفارق إلى نقطتين في صدارة روليت الدوري الممتاز .
جماهير الهلال نامت بالأمس حزينة وغاضبة أشد الغضب على الحال الذي وصل إليه الفريق ، خاصة وأن لاعبو الهلال خاضوا المباراة وكأنهم مجبورين على اللعب ، فغابت روح الجماعة ولم يظهر لاعبو الهلال إي رغبة واضحة في تحقيق التعادل ومن ثم الإنتصار ، لذا من الطبيعي أن تغضب تلك الجماهير ..
التي كانت تمنى النفس بفريق قوي وطموح ، أو على الأقل بردة فعل قوية من اللاعبين الذين كانوا مجرد أشباح في الملعب ..
رئيس نادي الهلال هشام حسن السوباط تحدث للصحيفة بعد الهزيمة وتداعياتها مبدية حزنه للهزيمة من المريخ وفقدان لقب الدوري الممتاز ، ولكنه عاد وقال : لن نبكي على اللبن المسكوب ، وسنواصل العمل والاجتهاد في فريق الكرة وسنعمل كل ما في وسعنا من أجل هلال جديد بعهد جديد ، مضيفا في السياق ذاته أن لجنة التطبيع لن تتوقف عند الهزيمة وستواصل أعمالها وخططها المستقبلية من أجل تغيير شكل الهلال كلية وتحسين شكل الفريق بالتعاقد مع أفضل اللاعبين في فترة التسجيلات المقبلة ، لافتا إلى أن التعاقد مع المدرب الصربي هو بداية طريق النجاح ، فضلا عن التعاقد مع المحترف جيسي وغيره من المحترفين الذين سيصلون خلال الساعات القادمة للتعاقد مع الهلال .. وأرسل السوباط رسالة في برید جماهير الهلال ، قائلة : الهزيمة مؤلمة للغاية خاصة عندما تكون من المريخ في نهائي الكأس ، وكنت أتمنى أن ينجح اللاعبون في تحقيق الفوز وتقديم الغالي والنفيس داخل المستطيل الأخضر من أجل إسعاد كل جماهير الهلال المنتشرة في السودان والوطن العربي وأفريقيا ، ولكن لن نعود للوراء ، وأنا أقول الجماهير الهلال : ( كلنا نرمي قداااام .. ورا إعداااام ) وأنا أعد جماهير الهلال الوفية والعاشقة لفريقها حد الجنون ، وأقول لهم : سترون فريقا مغايرة وبشكل جديد ، سترون فريق يهز الأرض ، وسترون فريق كرة فيه كل المواصفات المطلوبة ، وأكد السوباط أنه لن يبخل بماله وفكره وجهده من أجل إعادة الهلال قوية كما كان أو أفضل من سابق عهده ، فالهلال هو بيته الأول وبيته الكبير ، والهلال هو حزبه وعشقه منذ الصغر ، مؤكدا أن جماهير الأزرق وأنصاره موعودن بفريق قوي وللاعبين مميزين في كل مراكز الفريق ، مطالبا الجماهير بتناسي هزيمة الأمس وتناسي الأحزان ، وفتح صفحة جديدة عنوانها الأمل بفريق كرة جديد وعهد جديد سيكون مميزا ..
السوباط ذهب إلى أبعد من ذلك وأوضح أن هزيمة الأمس ستكون بمثابة تحول كبير في تاريخ الهلال ، وستكون بداية العهد جديد ، هو عهد البطولات وعهد الهلال الذي تحلم به الجماهير منذ أمد بعيد.

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. Bushra يقول

    الرجال في فعلها لا في الكلام

  2. ابو عمار يقول

    شكرا.السوباط كفيت ووفيت ومستقبل سيد البلد اكيد احلي مع سوباط حفظك الله لهلالك

  3. Hajjam يقول

    وفقكم الله لما فيه رفعة الهلال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد