صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعد ظهوره في لقاء العرب.. هل يعيد البرتغالي ريكاردو الثقة في اللاعب عبد الرؤوف للعودة مجددا في التالق مع الفرقة الهلالية ..!!

1٬333

 

كورة سودانية : ادريس كسلاوى

عودة وظهور اللاعب عبد الرؤوف للمشاركة مع الهلال مجددا في مباراة الفريق الأخيرة أمام حي العرب بورتسودان بكل تاكيد وجدت الخطوة ارتياحا واسعا من قبل جماهير النادي التي ظلت تمتدح الامكانيات العالية التي يختزنها اللاعب منذ ظهوره الأول مع الفريق في بداية المشوار والتالق اللافت في لفت انظار الجماهير من خلال المستويات الجيدة التي قدمها مع الفريق ..بيد ان العديد من المدربين الذين تؤلوا تدريب الهلال مؤخرا كان لديهم تحفظ علي المستوي والاداء الفني للاعب ..بالرغم من قناعتهم الكبيرة والتامة بالقدرات الفنية والمهارات الماهولة التي يتمتع بها اللاعب الا أن ثمة اشياء خفيه ونظرة فنية جعلت اللاعب بعيدا عن انظار الجماهير ..

* تالق وخسوف

تالق اللاعب عبد الرؤوف بشكل لافت في صفوف هلال الابيض قبل ان ينتقل الى الهلال ونجح اللاعب مباشرة في اقتحام التشكيلة الأساسية عقب انتقاله للهلال وشارك مع الفريق في مبارياته الأفريقية لدور المجموعات في الموسم المقبل الماضي وظهر بمستوا فنيا رفيعا ساهم في صناعة العديد من الأهداف وذلك بفضل مجهوده الفني الرائع الذي مكنه من الانضمام الي صفوف المنتخب الوطني حيث توقع له العديد من الفنيون مستقبلا باهرا مع الفرقة الهلالية ..
ولكن سرعان ما اختفي بريق ولمعان اللاعب عبد الرؤوف عن الملاعب مع الهلال وبالاخص الموسم الماضي الذي تعددت مشاركته مع الهلال واختصرت في مباريات بعينها تعد باصابع الايد .. وبالمقابل شكل غيابه عن الفريق علامة استفهام بارزة واصبح اللغز المحيير لجماهير النادي التي عشقت وانبهرت بالمستويات العالية والمردود الفني الذي ظل يقدمه اللاعب مع الفريق ..ويبدو أن الأجهزة الفنية التي تعاقبت علي تدريب الهلال كان لديها راي فني اخر عن اللاعب وعدم قناعتها بالاسلوب …خاصة وأن التكهنات والارهاصات تشير حول أن علة اللاعب عبد الرؤوف تكمن في ( الكسل ) رغما عن الامكانيات العالية التي يحتفظ بها مما كان سببا رئيسيا في ابعاده عن تشكيلة المنتخب الوطني بقرار من المدير الفني الفرنسي فيلود ..

* ريكاردو يجدد الثقة ..

بلا شك أن مشاركة اللاعب عبد الرؤوف مع الهلال في مباراة العرب الأخيرة بعد فترة غياب طويلة عن المشاركة مع الفريق تعد بمثابة فرصة أخيرة من قبل المدير الفني للفريق البرتغالي ريكاردو في اتاحة الفرصة مرة اخري امام اللاعب حتي يستطيع اثبات جدارته واستعادة موقعه في التشكيلة الأساسية للفريق الذي افتقده مؤخرا فهل يا تري يعود اللاعب عبد الرؤوف لمواصلة مسلسل حلقات التالق والتميز في المستطيل الاخضر في ظل الزحمة الكبيرة في الفريق ام يتراجع ويحرج مدربه ..!!

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. محمد ابراهيم يقول

    عبد الرؤوف لاعب مهول جدا ما شاء الله….

    فقط يحتاج توجيه من قبل الادارةالفنية أثناء التمارين وأثناء المباريات (أثناء المباراة وليس بعدالمباراة فقط) …

    ويحتاج يفهم بأن مركزه هو مركز تمويلي …. ويجب أن يغير مفهوم الاحتفاظ بالكرة والمراوغة لانها تعطي الفرصة للخصم بأن يعيد ترتيب اوراقه وتفشل الهجمة….

    اذا تعامل عبد الرؤوف بفهم كويس …. سوف يكون خطير جدا جدا…

    بالتوفيق …. حجرم …..

  2. وضاح فضل المولي يقول

    ياريت يتم اعتماد علي كلي من بشه الصغير . وساليم برشاوي . وعبد الرواف . موفق صديق لأنهم مستقبل الهلال لو اصلا الادارة عندها فهم كورة

  3. مهاجر البشير يقول

    ليس للمدربين أي ملاحظات على روفا الفنان سوى أن جسمه هزيل، وهو يغطي على ذلك بإمكاناته الفنية المهولة وتحركاته المستمرة والذكية، الهلال ليس محتاج لثور هايج بل لاعب فنان يصنع الفارق ويكسر التفوق العددي للخصم المتكتل في الدفاع، لاعب يعيد لخط الوسط ديناميكيته وفعاليته بالمرور السهل من الخصم والباص المقشّر القاتل، وروفا هو الأفضل لذلك بلا منازع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد