صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بمبادرة من محمد الحافظ إدريس..تواصل حميم بين قيادات المريخ يلطف الأجواء قبل المباراة..كبار المريخ يخاطبون القنصل.. وأبوجيبين يثمن أدواره

571

بمبادرة كريمة قادها عضو لجنة التسيير ورجل الأعمال محمد الحافظ إدريس عمر عمر إجتمع عدد كبير من قيادات المريخ ورموزه ببري، حيث تناول اللقاء عدداً من قضايا الراهن المريخي وكيفية تجاوز مرحلة التوترات والخروج بالنادي إلى حيث التوافق والإنسجام.. وقد شهد اللقاء رئيس لجنة التسيير الحالية أيمن مبارك خضر (أبوجيبين).. وهاتفه من مقر إقامته رئيس اللجنة السابق حازم مصطفى من مقر إقامته بدبي، والذي أبدى روحاً طيبة مع الحضور وإستمع إلى عدد من أعضاء المجلس الإستشاري وثمنوا مجهوداته الجبارة في الفترة التي تولى فيها المسؤولية وأشادوا بالشكر والعرفان له بالمبادرات الفردية التي طرحها طيلة عام كامل قضاه رئيساً للمجلس المنتخب ومن ثم لجنة التسيير، وأنه لم يتوان بدفع كل نفقات تسيير النشاط حتى في الظروف التي كانت فيها مسألة الشرعية محل نزاع..

حازم مصطفى: لن نكون ضد المريخ وسنواصل دعمنا

من جهته خاطب القنصل حازم مصطفى إبراهيم رئيس لجنة التسيير السابقة تجمع كبار المريخ وقياداته التأريخية وثمن دورهم في حفظ التوازن والإستقرار ثم دلف إلى نفي مانسب إليه من بعض التصريحات الواردة في المواقع، وأكد حازم أنهم لن يكونوا جزء من فعل يضر بالكيان وسيواصل دعمه للمريخ من أي موقع..

فتحي إبراهيم عيسى: الجحود ليس من أدب المريخ

وبدوره قال فتحي إبراهيم عيسى أنه ليس من أدبيات مجتمع المريخ أن يجحدوا أدوار من بذلوا وأعطوا في ساحته واجتهدوا لكي يكون شعار المريخ عالياً خفاقاً.. وأكد فتحي أن حازم مصطفى قد بذل أقصى ما في وسعه رغم الظروف القاسيه وستكون فرصته أكبر في الإنتخابات القادمة وما قدمه في هذه الفترة ستكون جواز عبوره في الفترة القادمة.

أبوجيبين يخاطب كبار المريخ

خاطب أيمن مبارك الخضر رئيس لجنة التسيير الحالية الحضور وشكرهم على كلماتهم في حقه وإشادتهم به، ووعد بأن يبذل قصارى جهده في الفترة المقبلة لعلمه أنها تعتبر حقبة مفصلية في تأريخ النادي.. وعن مبادرته في التواصل مع كافة مكونات المجتمع المريخي قال المبارك أنه سيواصل في هذا النهج وصولاً لبرنامج مصالحة إحتماعية شاملة تمهد لحقبة جديدة في تأريخ النادي..
محمد الحافظ: المريخ عالم جميل بدون صراعات
عبر محمد الحافظ إدريس عضو لجنة التسيير صاحب مبادرة رأب الصدع بدوره عن سعادته بتجاوب كل الأطراف مع ما طرحه وقال أنه ضروري جداً من أجل التمهيد لفترة خالية من الصراعات، وأكد أنه يؤمن بأن المريخ عالم جميل جداً بدون نزاعات وانشقاقات.. لذلك لابد أن تكون هنالك جهود تقود إلى تقريب وجهات النظر وتنظيم الصفوف من أجل هدف واحد وهو بناء نادي المريخ العظيم والموحد..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد