صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بناتنا يحكين عن حالنا!!

552

لهيب النار

هاشم الطيب

بناتنا يحكين عن حالنا!!

===============
& ما حدث في ميدان الاسره يؤكد أن لعبة كرة القدم ليست بكارنا لا نحن بنشبها لا هي شبهنا !!
& ما قامت به لاعبات الكرنك ضد الحكم وهي من جنسهن يؤكد انهن فعلا بناتنا !!
& ويا الحكمه لو ما جربتي الكع والكف لن تصبحين حكما أقصد حكمة ناجحا !
& الحكم في بلدك يا عاتكة لو ما جرب فلم ملعب الخرطوم الوطني يكون زول ما عنده قيمه وكم ما ضربوا ولحقوهم في بيوتهم وكم عدد المسدسات وديجانقو وعادي جدا يا دوليه تسلمي وباكر تأخدي غيرها !!
& خرجت إحداهن وقالت أن فريفهن مستهدف من اللجنة المنظمة وأوشكت تقول كلام تاني لكن ربك ستر !!
& يا بنتنا السترة والفضيحه متباريات ولحد هنا كفايه !!
& يا استاذه ميرفت العقوبه كتييييره في أول ظاهره خففوها شويه !!
& يا استاذ عامر بناتك الحكمات كلمهن قول ليهن قبل صافرة البداية لازم لزوم ما يلزم ضبط المنطقتين الفنيات هما سبب البلاوي !!
& القصة لم تبدأ داخل الملعب وهذه المرة قائدها رجل وعادة ما تتمسك العاتكات والكرنكات بالقيادة لا ندري سبب تنازلهن لأبوشنب ليبدأ الحكاية.!!
& بكل صراحه البنت دوما فخورة بأبيها ومن لم تقم بأداء وتقليد أفعال الاب تفقد الإعجاب بالأب ويا حكمتنا دقه تفوت ولا حد بموت !!
& تاني ياريس عامر أتقدم بإقتراح لا بد الحكم الرابع يكون من الجنس الآخر وزول عينه حمراء وشراره يقهر البنيات ويوريهن حمرة العين !!
الظاهرة والتحدي ::
______________
عشه الجبل الظاهرة التي جاءت من خلف الجبل حاملة دلوكتها وتحدت كل بنات جنسها لا ندى تهمها ولا بت مدني تقدر عليها يوم برنامج يلا نغني عصام محمد نور قال أنا لك يا عشه شوفي مستواك لن تغني معي وبكت الظاهره وكمان عيون عصام امتلأت دموعا يا لروعة المشهد …

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد