صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تعادل الصافية والصالحيين في ديربي الرابطة الجنوبية للناشئيين بالابيض

11

تعادل الصافية والصالحيين في ديربي الرابطة الجنوبية للناشئيين بالابيض

الابيض : ياسر علي

شھد ملعب الرالطة الجنوبية للناشئيين بالصالحيين مربع ٤ديربي الرابطة المثير والقمة الكروية الكبيرة في الدوري العام للرابطة التي جمعت بين الصافية والصالحيين من اجل صدارة المنافسة وبدات المباراة بسيطرة لابناء المدير الفني الاستاذ محمد الطاھر واستطاع فتية الصافية من امتلاك الشوط الاول وتسجيل الھدف الاول بواسطة نجم الفريق اللعاب عثمان عبدالعزيز وفي الشوط الثاني احرز مھاجم الصافية المميز خالد علي اجمل اھداف البطولة من كرة فريست تايم…وبعدھا اصيب عثمان عبدالعزيز وخرج من الملعب واجري كذلك المدير الفني كوتش اليظ عدد من التغيرات الناجحة وشن الھجمات علي مرمي الصافية حتي تمكن مدافع الصالحيين المتالق عبدالحليم حافظ من احراز ھدفين جميليين لتنتھي المباراة المثيرة الذي تابعھا جمھور غفير من الصحافة والصالحيين والفنيين وسكرتيري الروابط بالتعادل ھدفين لكل ليصبح رصيد الصالحيين ١٤ نقطة في صدارة الروليت والصافية ل١٣ نقطة في المركز الثالث.
ادارھا بامتياز طاقم تحكيم قومي بقيادة بكري كھرباء وسط الذي وجد الاشادة علي ادائھ المميز بمعاونة محمد حامد مساعد اول .ومبارك النور سليمان مساعد ثاني وسيف الدين عجبنا قطية حكم رابع راقبھا فنيا واداريا سكرتير الرابطة فيصل ادم علي وتابع المباراة المكتب التنفيذي للرابطة برئاسة الاستاذ صلاح اسماعيل كاربينو وتعتبر المباراة من اقوي واجمل مباريات البطولة من الناحية الفنية والأندية.
الاربعاء لقاء الحرية برصيد ١٣نقطة والنفرة بدون رصيد.
الاسبوع الاخير للدوري السابع يبدا يوم ٩اغسطس الموافق الجمعة ولقاء السلام والنصر الثورة..السبت ١٠اغسطس الانتر ضد الصافية….الاثنين الاحرار النفرة…الاربعاء قمة القمم للرابطة الجنوبية ولقاء الحرية والصالحيين في ختام البطولة ليستعد بعدھا الجميع لبطولة الابطال والسوبر والتي تجمع بين الاربع روابط الاوائل علي مستوي روابط المدينة الثمانية ومتوقع ان يرتفع الاداء الفني وتشتد الاثارة والمتعة وفق الروزنامة لاتحاد ھيئة البراعم والناشئيين والشباب محلية شيكان بالتعاون مع الادارة العامة للشباب والرياضة والثقافة والاعلام محلية شيكان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد